عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2019, 09:00 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ناظم الصرخي
فريق العمل
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
العراق

الصورة الرمزية ناظم الصرخي

افتراضي رد: الشمس مطحنة الأوهام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال البردويل مشاهدة المشاركة
قدرٌ قسا في صفع قلبك واستدار ليركنهْ
أدخلْ مدار قصائدكْ
وانسَ التي كانت شغافك ساكنةْ
قدّت قميص العفة البيضاء
من قُبُلٍ وأضْحتْ ماجنةْ

ما أقساها وأوجعها من كلمات توجع القلب
قصيدة رائعة راقت لي جداً
كالعادة الإبداع ديدنك
دمت والنبض الرقيق وجمال الحرف
كل التقدير أ. ناظم
حمداً لله على سلامتك "ولو أنها متأخرة"
وتحياتي
الله يسلمك ويحفظك ويصونك أديبتنا الأريبة أ.نوال البردويل
يقول المثل الأنجليزي :أن تأتي متأخرًا خير من أن لا تأتي أبدًا
وها أنت أبديت نبلك ونقاءك فألف شكر يا أصيلة
تحياتي وبيادر الياسمين






  رد مع اقتباس
/