لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: نكــران (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: المواويل الحزينة .. (آخر رد :الشاعر عبدالهادي القادود)       :: العمر الضائع (آخر رد :جمال عمران)       :: شرفة للتجني (آخر رد :نعيمة زيد)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)       :: الى علاء ... ولدي (آخر رد :حسين محسن الياس)       :: ضرام الشوق (آخر رد :حسين محسن الياس)       :: سيرة الحب ،،، أمل الزعبي (آخر رد :أمل الزعبي)       :: مَـنِ الطــارق ؟ (آخر رد :جمال عمران)       :: ما حيلتي (آخر رد :نائلة أبوطاحون)       :: اعتكاف (آخر رد :الشاعر عبدالهادي القادود)       :: يا حلمَ ليلةِ صيفٍ انقضت وبقي الحلمُ عالقاً لم ينته (آخر رد :علي الاحمد الخزاعلة)       :: رحيلُ بين أصابعي (آخر رد :الشاعر حسن رحيم الخرساني)       :: أوراقُ اعتمادِ النبيِّ الأخير (آخر رد :الشاعر عبدالهادي القادود)       :: لا شيء يغري (آخر رد :الشاعر عبدالهادي القادود)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⟰ ▆ ⟰ الديــــــوان ⟰ ▆ ⟰ ▂ > 🍇 عناقيد من بوح الروح

🍇 عناقيد من بوح الروح للنصوص التعاقبية المتسلسلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-2010, 10:23 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

في الغياب تتأجج شفاه القلب وتنطق بإسمك

فتنضح شرايين الروح بفيض عشقك

واسألني في حيرة ودهشة كلما اشقاني انتظارك

هل اشتعل هواك واوقد حريقه بحرير همسي

وبات الفؤاد في الغياب يناجي ظلّلك !!








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 27-11-2010, 10:34 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

يدثّرني هواك نغماً ورديّاً

ولحنا ملائكيا

بسماء وجدك

فتغني الروح وتعزف الاشواق

انشودة حب

تسمو برقّة معانيها

ودفء قوافيها

لنجمة شهدت ذات ليلة على همسة صدق

انسابت في صمت خجول بين قلبي وقلبك








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 27-11-2010, 11:00 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

يعزفني الشوق على اوتار الليل انغاماً ليلكيّة

تتماهى برقّة مع نبضة تخفق بفؤادي

تسامر في سماء الهمس روحك

وتمطر على بستان وجداني زخّات عشق








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 27-11-2010, 11:26 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب



للمرة الأولى اشعر بخصوصية كلماتي

بدفء همهماتي المحلّقة مع طيور الحب

في فجرٍ امتطي نسائمه

لأسافر بأسرار قلبي معه

ربما لأنني بروح استثنائية اغزل لك همساتي

واعمّدها بعطر روح تعشق بصدق








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2010, 12:23 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

كم تشقيني آهاتك وتحرقني زفرات اوجاعك المحترقة على ناصية الحرف

كم تسكبني لهيبا يشعلني كل يوم من جديد كلما شعرت بدمعك يتسرّب بأحداق روحي

فينخر بأعماق ذاتي

ويجبرني على الصمت

.

.

.

والصمت

.

.

.

.


والصمت








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2010, 12:32 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

ستصدّقني حين اقول لك انني اعيشك كما انت

اقرؤك

ألمسك بأنامل روحي

اصحو على ابتسامة ترسمها اشواقي إليك

واغفو على همسة تثملني وتبعثرني دفئاً

فوق وسادة احلامي

ألتقيك هناك

على جسر سندسي مطوّق بعناقيد الياسمين

فتسكنني السعادة

ويأسرني الفرح من جديد








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2010, 05:23 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

همسك ثريات من بلّور

تزيّن سمائي

وترصعني نجمة يغازلها القمر المتماهي سناه مع شعاعٍ فضّي

بزغ من فجري العابق بعطرك

والمندّى بعبير احساسك الوردي








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2010, 05:43 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب




ا ح ب ك


قلتها كثيرا بدون صوت

بهمسة خجولة تسافر على متن اشواقي إليك

بزفرة روح تنبض بحبك الـــ يسكنني بصدق

بشهقة وجع تنزفني حروفاً فوق اوراق شجوني

بإبتسامة ملائكية تسامر قمرك في لقاء المساء

قلتها بصمت

بعمق

بصدق

قلتها كثيرا









"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2010, 08:22 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

هل تعلم ماالذي يحدث معي كلما ابحرت بين امواج همسك؟

يتقاطر حرفك بأعماقي زخات مطر

يسافر بي إليك

فاغرق ببحورٍ من عطر

وارتشف من رحيق الهمسِ شهداً مصفّى








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 29-11-2010, 12:11 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

قلبي نجمة تخفق في سمائك برقّة الهمسِ

وقلبك نغمة تلامس اوجاعها اوتار جروحي








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 29-11-2010, 05:33 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب




زاخرة صفحات الروح بمشاعر إذا لامستها

ستذوب عطرا بين اناملك

ستتبلور شموعا تحترق شوقا بقلبك

ستتضوّع اعصارا يجتاح صمتك

ستورق سنابلا ببستان شِعرك

ستتجسّد قمرا لؤلؤيا يسامر همسك

وتسكن بعنفوانها بين اروقة وجدك

ولكن ....

يكبلني كبريائي

ويخنق بأعماقي شهوة الانطلاق








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 02-12-2010, 07:01 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

كلما اشتقت لعينيك

اشقاني الشوق اكثر واكثر وعصف بي

الى ان تهطل امطار اللقاء على يباب الانتظار

فترتوي بها الروح

ومن نهر حبّك ارتوي








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 02-12-2010, 07:39 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب




الحب نهر خفي ينساب طهرا بأعماق الروح

نبضة تشعل الشوق وتضج الأمل بين حنايا الوجد

لايعترف بجغرافية المكان والزمان

شعور واحساس جميل يمنح الحياة حياة

احساس غاية في الاستثنائية لمن فقط يقدّر معناه

اذا عشته بصدق

سيسكنك بعنفوان

يشعل بكيانك براكين الشوق

ويحتويك

ب

ع

م

ق








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 03-12-2010, 03:28 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

فجّر هواك طاقة حبٍ بأعماقي

اثمل مشاعري بخمرٍ حلال

ايقظ احساسي برقّة الهمسِ

وسافر بالروح بين أروقة السماء








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 03-12-2010, 03:33 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

كم اعشقني معه

عندما تكلّل نجوانا نجوم السماء

وتعزف لنا ملائكة الحب لحن اللقاء








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 05-12-2010, 11:49 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب


الحب ليس حصارا افرضه على من احب لأمنع عنه الاخريات
او اصنع حاجزاً واضع ألف حجاب وحد حتى لايرى بالوجود غيري
ليس هذا هو الحب الذي عاش بخيالٍ اخترقت سهامه الذهبية كبد السماء
اذا كان قلبه يهواني فلن يرى سوى عيناي تحتضنه بشوق عند اللقاء
لن يتنسّم من زهور الكون سوى عبير وردي المشتعل همساً في محراب هواه
لن تهدأ اشواق قلبه إلا بين حنايا صدري الصارخ بصمت قائلاً لن اعشق سواه
لن يشدو بهمس الهوى اللازوردي إلا على نافذة فؤادي الذي يردّد اسمه كلما اشتاق رؤياه
ولن ينثر رذاذ عطره إلا فوق شراشف روحي التي تهيم سابحة في سماء نجواه
الحب شعور ملائكي محفوف بالطُهر يسمو بنا للسماء
احساس صادق تعانق نوارسه قلبين تعاهدا على الاخلاص و الوفاء


وهنا شردت كثيرا مع سؤال يبعثر اشيائي ويخاتل صمتي
ماذا اذا خاب ظنّي في مالك الروح والفؤاد
وتبدّد الحلم بكابوس ٍ يسقيني من ذات الكأس علقماً ومراراً؟
تجيب ذاتي الــ تأبى الضعف والانكسار:
سأهدر مشاعرا عزفت يوماً لحن هواه على مقصلة النسيان
واحرق رسائله وانثر رمادها بين غياهب الاطلال
فلن يكن هو الفارس الذي لطالما رسمت ملامحه بين حروفي وكلماتي
وعشته قلباً وروحا وشعورا يمنح لنبضي الحياة
وحينها سأُطهّر قلبي من وهمٍ ظننته حقيقةً ذات حُلم
سبح بالروح على ضفاف السحاب
و أُخمد اشتعال وجدي وحنيني ..
وأُجبرني بكل عنفوان على النسيان
لأعيش بصومعتي من جديد بكبرياء مشاعري
وحدي انا وصمتي واشياء اخرى








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-12-2010, 06:11 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

سافرت على بساط ريح الهمس

لنجمة لؤلؤية تتوسط السماء

وارسلت لقمر الليل قبلة شوق

فاحتواني بدفء محياه








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-12-2010, 06:16 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

رقراقة نسائم الهوى

عندما تداعب وجه الصباح برقّةٍ

وتهب لوروده الحياة








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-12-2010, 06:24 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

بدونك تغيب الابتسامة عن شفاه الحرف

ومعك تضج الروح في الكلمات








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 07-12-2010, 05:53 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب



كلما اقتربت
تنساب بين حنايا الوجد احاسيس متمردة
تسبح بذرات كياني
تخفق بحيرةٍ على اوتار شجوني
تغزو شواطئي الهاربة لتسرقني وتقذفني ببحورك من جديد
تثقل بوحي بآهاتٍ انثالت فوق دفاتري
ودمعة تحاول الهروب من نظراتك الــ تغوص بأعماق روحي
تحتلني
فتكشف لك عما اخفيه من اشواق
تعتصرني وتدثّرني بين خلجات صمتي الدفين .


رغم مااعانيه من اسى أجدني اقترب اكثر
فاشتعل بهواك واحترق بنجوى همسك الحاني
الساري بوريدي وشرياني والممزوج بشهدِ عشقك.

كيف انسى ليلةً تناجت فيها روحانا على صوت المطر العازف لحون الهوى على نوافذ الروح
وهمس القمر الذي كان يسمع خفقات قلبينا وهي تذوب شوقا رغم ماكبّلها من صمت وقيود؟!
احاسيس برقّة الورد وعنفوان موج البحر اخشاها
تكبر كل لحظة بين جوارحي
مع شهقات اوتاري وزفرات انفاسي
حتى روت تلابيب روحي التي اعتادت وحدتها وسكونها
واخذت تنخر بخاصرة صمتي لتزيدني وجعاً على وجع.
ماذا افعل في قلبي النابض بحبك المتسلّل بين احشاء ليلي العابق بعطرك
القابض على لحظاتي المسكونة بكلّك!
ماذا افعل ومن سيطفيء هذا الحريق الذي اشعلته بقلبي العصي بزلازل نبضك وبراكين عشقك
واوقدت به شموع احساسي النابض بإسمك
الغافي كل ليلة على ترانيم همسك!!








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 07-12-2010, 10:15 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب





عندما يشق نور الأمل عتمة اليأس

وتتدلّى خيوط الفجر خلف ستار الليل

تولد اللحظات بين اناملنا أنغاماً ليلكية

تأسر برقّتها الكيان والنبض

عندما تصل المشاعر للسماء

تنساب عطرا بين خلايا الروح والوجد

يحطّم عنفوانها حاجز الصمت

تتدفّق همساً ملائكياً مخضّب برحيق الورد

يُعتصر خمرا

فيُسكر الكيان والروح









"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 09-12-2010, 11:44 AM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب




http://variety.salmiya.net/songs/Ihl...hlamurlar6.ram


مجروح نبض روحي .. ايقظته دموع ٌ اشاحت ماتبقّى بقلبي من اشياء ظننتها حقيقة فوجدتها سراباً

سراب زلزل من تحت اقدامي درباً احرقته نيران خطواتي المبعثرة واحالته الى اشلاءٍ ورماد

ماعدت ألمح بعيون حُلمي سعادة اللقاء ولاعادت الصدفة تهاديني تلك النشوة التي كانت تحلّق بي بعد طول انتظار

لأسافر معه على شراع السحاب نقبّل جبين القمر ونقطف نجوم السماء

فقدت معه الاحساس بالاحتواء وتلاشى من حضن قلبه دفء الامان الذي لطالما تمنّيته.

كم بات الوهم يصوّر لنا الاشياء وكأنها قريبة منّا وماهي إلا زيف وخواء

كل ماتبقى منّي بقايا مشاعر حزينة سقطت من جعبة روحي

فتهشّمت كالزجاج وصارت فتات بلّلتها دموعي.

لملمتُها بأنامل جروحي وألقيت بها من نافذة قلبي وشكرت ربي

على انّه لم ولن يعرف كم احببته في صمتٍ وكم كان احساسي به شلال من طُهرٍ وشفافيةٍ ونقاء .

طويت حُلمي الذي عشته بيني وبيني لأبدأ رحلتي مع الحياة بدونه

فما قيمة الحب المحفوف بالأشواق عندما يتوارى كالرياح خلف جدارٍ مكسور!








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 09-12-2010, 12:28 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

هجرتُ روحاً سكنتني ذات شعور بالأمل والفرح

واستبدلتها بروحٍ لاتستحق سوى الجرح والجرح

ذَبَحتُ قلبي بيدي قبل ان يُذبَح يوماً على يد آخرين

وحقّقت المثل القائل بيدي لابيدِ عمرو








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 11-12-2010, 02:19 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب




حبي لك حب ملؤه الشموخ والعزة والإباء

حب منزه عن الاشياء .. كل الاشياء

حب روح لروح انصهرا حلماً على ضفاف الحياة

حب اميرة تعشق فارسها بكل كبرياء

حب يناطح بسموه النجوم والسحاب

حب ملائكي معبق بعطر الوفاء

حب النوارس للتحليق بين البحر والسماء

حب يأبى الخضوع و الهوان

حب عمري الماضِ والآتِ

حب لم ولن يعرفه بشر على مر الازمان

حب اذا عشت ألف عمر لن تستطع فك طلاسمه

فهو سر نقشه القدر بحبر روحي ودماء فؤادي على صفحات السماء








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 12-12-2010, 05:35 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: العــــــــــــزف على اوتـــــــــــــار الحـــــــب

غار الصباح من نسمةٍ ذابت عطرا فوق ورودنا

وتلاشت رحيقا بعذوبة الشهدِ بين حنايا روحينا








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط