لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: زمان صلاح :: شعر :: صبري الصبري (آخر رد :صبري الصبري)       :: مخالب النور (آخر رد :إيفان عثمان)       :: لك وحدك (آخر رد :إيفان عثمان)       :: لو أنَّ الأمر بيدي (آخر رد :إيفان عثمان)       :: جميلة انتِ.. بل أكثر..! (آخر رد :إيفان عثمان)       :: هُوَ وَأَناهُ..- بقلم: محمود مرعي (6) (آخر رد :محمود مرعي)       :: إلى صديقة (آخر رد :خديجة قاسم)       :: في رِثاءِ أُسْتاذِنا بروفيسور فاروق مواسي (آخر رد :محمود مرعي)       :: غرس (آخر رد :حنان عبد الله)       :: ناقوس على شفة الطريق (آخر رد :طارق المأمون محمد)       :: وللرَّسم على " الكيك " لحنٌ خاص ..!! (آخر رد :جمال عمران)       :: مجالس الأنس.. (آخر رد :نوال البردويل)       :: من سيرة العاشق (آخر رد :عدنان حماد)       :: تداعيات فى زمن الرحلة (آخر رد :نوال البردويل)       :: ملكة الدار (آخر رد :نوال البردويل)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ✍ ✍ محابر أدبية ✍ ✍ > 🍵 المجـــــــلس

🍵 المجـــــــلس تضيفون متعة الى متعة التحليق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2008, 12:02 PM رقم المشاركة : 101
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني .. أن العجوز لم ترحمك .. ولم تنصفك .. ولم تغمرك سوى ببردها ..
ويؤسفني .. أن برنوسي الشاوي لم يكن هناك ..






  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 12:09 PM رقم المشاركة : 102
معلومات العضو
سكينة المرابط
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عنقاء العام 2011
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
المغرب

الصورة الرمزية سكينة المرابط

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني أنني همْتُ بك أمْسي ولعنْتُ غضبي وحدسي

توسّلتك الصّدق فآنتشيتَ يـــــــــــــــــــــا ابن الأكرمينَ بُِؤســــــي

لاتحْسِبن المكر شيــــــم يــــــــــــــــــــــــا سارقا حروف التقاة

غدا تحاصرك القلوب الواجفة ......... الصادقة فتترجاها صدقا


لكن القدر سيعاقبك لانك غير أمين






  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 12:11 PM رقم المشاركة : 103
معلومات العضو
سكينة المرابط
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عنقاء العام 2011
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
المغرب

الصورة الرمزية سكينة المرابط

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنية إبراهيم مشاهدة المشاركة

يؤسفني أن ألقّب الذئب بالشاعر / أو الكاتب أو القاص

و أعتقد ان الأدب بريىء منهم


/
\


////////////////////////////////////////


ها ما يؤسف الشعر أنه رهين بعض الثعالب

تحية وتقدير لقلبك الطاهر






  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 05:34 PM رقم المشاركة : 104
معلومات العضو
ماهر المقوسي
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
يحمل لقب فينيق عام 2009
فلسطين

الصورة الرمزية ماهر المقوسي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

ماهر المقوسي غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني أنني

ساءني من قـال يومـاً
بئس من رمتَ اصطحابا






اللهم ارحم والدي خضر المقوسي يا رب العالمين

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم أدخله فسيح جناتك
اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفاً على الكثيرين من عبادك لأكرموه والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين.
.
.
  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 05:51 PM رقم المشاركة : 105
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني أن يكون آخر الرجال الصادقين



قد مـلّ الصـدق










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 07:30 PM رقم المشاركة : 106
معلومات العضو
سامح عوده
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سامح عوده

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟




يؤسفني ..

أن تنكر المعروف يوماً











sameho120@hotmail.com

مــــــــدونـــــــتي ...
sameho120@yahoo.com
[/b][/size][/center]
  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 07:57 PM رقم المشاركة : 107
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفنى ان تتوه كلماتى

وتغرق ببحور الصمت

افتش عنها بالأعماق

اجدها رمادا وحُطام










"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 08:22 PM رقم المشاركة : 108
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفنى ان نقع فريسة حيرة وظنون

ونمزق شرنقة احلامنا

بسياط اليأس والألم










"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 31-10-2008, 01:06 PM رقم المشاركة : 109
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: من المؤسف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافا عبد الرازق مشاهدة المشاركة
يقول المثل
من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة

من المؤسف أن البعض هكذا.


من المؤسف أن يكون معظمهم هكذا و ليس بعضهم ..


و المؤسف أكثر أنّني ما عـدت أصادف حرفك كثيراً


أينك يافا ؟؟؟ صباحك / مساؤك خيـر ..










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 31-10-2008, 01:55 PM رقم المشاركة : 110
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

عدنان حماد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: من المؤسف

ان نتجاهل اعزتنا






لو أن في القوم بعضا من مزاياكا

لأدرك القوم ما قد ضاع إدراكا
الغريد عبد الرشيد غربال
  رد مع اقتباس
/
قديم 31-10-2008, 05:15 PM رقم المشاركة : 111
معلومات العضو
منى احمد محمد
عضو أكاديميّة الفينيق
الأردن

الصورة الرمزية منى احمد محمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

منى احمد محمد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف ان نتجرع السياسة الامريكية
ونكذب ونكذب ونكذب حتى يصدقنا الجميع






  رد مع اقتباس
/
قديم 31-10-2008, 06:31 PM رقم المشاركة : 112
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

عدنان حماد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف ان لا نسمع صوت شجب او استنكار من العواصم العربية لجريمة امريكا في سوريا .قرية البو كمال.






لو أن في القوم بعضا من مزاياكا

لأدرك القوم ما قد ضاع إدراكا
الغريد عبد الرشيد غربال
  رد مع اقتباس
/
قديم 01-11-2008, 12:36 PM رقم المشاركة : 113
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

عدنان حماد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: من المؤسف

ان يحذو النشأ حذو السلف بالتمسك بموقعه باي ثمن وهو يعلم انه قليل النفع






لو أن في القوم بعضا من مزاياكا

لأدرك القوم ما قد ضاع إدراكا
الغريد عبد الرشيد غربال
  رد مع اقتباس
/
قديم 01-11-2008, 06:41 PM رقم المشاركة : 114
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف أن يكون ليوسف أحد عشر أخـاً


لا يسمعون الآآآآخ منـه ذات ضيق .









قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 02-11-2008, 02:41 PM رقم المشاركة : 115
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني أن عينيك بعيدتان .. وأن هاتفك لا ينصف شوقي .. وأن ضباب دموعي حاجز آخر ..

وأن لهجتي الجزائرية لا تسعف صوتي حين أقول لك ... " شحال نبغيك أجدك"






  رد مع اقتباس
/
قديم 03-11-2008, 03:34 AM رقم المشاركة : 116
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف أن نبكي الأمـوات ..

بينما الكثير من الأحياء يستحقـّون دمعنـا ..










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 17-11-2008, 12:17 PM رقم المشاركة : 117
معلومات العضو
دلال العدوان
عضو أكاديميّة الفينيق

الصورة الرمزية دلال العدوان

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


دلال العدوان غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

اني استخدم النت من خلال الهاتف النقال فلا اتواصل معكم ال 24 ساعه






  رد مع اقتباس
/
قديم 17-11-2008, 09:26 PM رقم المشاركة : 118
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

و يؤسفني .. ويرهقني

حنين لثوبي القديم .. لحرفي القديم .. لبابي القديم .. و بيتي القديم










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 17-11-2008, 10:29 PM رقم المشاركة : 119
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

عدنان حماد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني انقطاع التيار الكهربائي عن مواطني قطاعنا الصامد






لو أن في القوم بعضا من مزاياكا

لأدرك القوم ما قد ضاع إدراكا
الغريد عبد الرشيد غربال
  رد مع اقتباس
/
قديم 18-11-2008, 09:23 AM رقم المشاركة : 120
معلومات العضو
فايز السعدون
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمة للعطاء
العراق

الصورة الرمزية فايز السعدون

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني
.
.

ان اكون غريباً عنكـــــــــــ::






  رد مع اقتباس
/
قديم 18-11-2008, 03:56 PM رقم المشاركة : 121
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يوسفني أن يأخذك البحر مني ... ويتركني للصداع ..






  رد مع اقتباس
/
قديم 24-11-2008, 08:35 AM رقم المشاركة : 122
معلومات العضو
هناء مبارك
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديميّة للعطاء
الكويت
إحصائية العضو








آخر مواضيعي

هناء مبارك غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟


يؤسفني

عندما يفقد الأسف وقاره






  رد مع اقتباس
/
قديم 24-11-2008, 08:40 AM رقم المشاركة : 123
معلومات العضو
فايز السعدون
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمة للعطاء
العراق

الصورة الرمزية فايز السعدون

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني
/
/

ان امزق حرفي بوجهكـــ الطهر






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2008, 02:23 AM رقم المشاركة : 124
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يـؤسـفني أنـّي فقـدت الصبـرَ على الألـم ..


فحـزنـتُ و أحـزنـت ..








قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2008, 08:49 PM رقم المشاركة : 125
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

عدنان حماد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني ان لا نستمع الا لاصواتنا ونضع اصابعنا في آذاننا ولا نسمع لاصوات أعزة وناصحين






لو أن في القوم بعضا من مزاياكا

لأدرك القوم ما قد ضاع إدراكا
الغريد عبد الرشيد غربال
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط