لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: أيسمعُ الأحياءُ ميْتا ؟! / زياد السعودي (آخر رد :نائلة أبوطاحون)       :: " منْهجٌ بخْسٌ " (آخر رد :محمد عبد الغفار صيام)       :: مسابقة القصة القصيرة (آخر رد :جمال عمران)       :: تساؤل (آخر رد :نائلة أبوطاحون)       :: نهرُ الحب (آخر رد :نائلة أبوطاحون)       :: تمرّد (آخر رد :إيمان سالم)       :: مسابقة القصة القصيرة/ صفحة نصوص الترشيحات (آخر رد :زياد السعودي)       :: نَدَمْ (آخر رد :إيمان سالم)       :: كفاك ملاما (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: غُثاء الأنين (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: خُطبة الجُمعة (آخر رد :إيمان سالم)       :: مواجهة (آخر رد :إيمان سالم)       :: على الهامش (آخر رد :ازدهار الشيمي)       :: قد... / رافت ابو زنيمة (آخر رد :ازدهار الشيمي)       :: رشحٌ من لِحاءِ الرحيل (آخر رد :ازدهار الشيمي)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ✍ ✍ محابر أدبية ✍ ✍ > 🍵 المجـــــــلس

🍵 المجـــــــلس تضيفون متعة الى متعة التحليق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2017, 03:30 AM رقم المشاركة : 326
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن نلعب دورًا لا يليق بنا مهما بلغت الإغراءات .







  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2017, 09:53 AM رقم المشاركة : 327
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ ان ننسى المثل القائل ان كل إناء بما فيه ينضح لذا فحروفنا وكل كلمة ننسجها امانة
وتعكس اخلاقنا ومبادئنا وتربيتنا.








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-10-2017, 08:07 AM رقم المشاركة : 328
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن ثمة أشياء جميلة في الحياة يجب ألا نهملها







  رد مع اقتباس
/
قديم 31-10-2017, 02:57 AM رقم المشاركة : 329
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أننا أحياء ولسنا بأموات .







  رد مع اقتباس
/
قديم 01-11-2017, 11:30 AM رقم المشاركة : 330
معلومات العضو
فاتي الزروالي
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
تحمل لقب عنقاء عام 2010
المغرب

الصورة الرمزية فاتي الزروالي

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى لغة الحب....فهي السبيل للاستمرار بالمقاومة






  رد مع اقتباس
/
قديم 02-11-2017, 05:44 AM رقم المشاركة : 331
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى ذكرى مشئومة -ذكرى وعد بلفور- 2 نوفمبر
بإعطاء فلسطين وطن قومي لليهود
وانتزاع حق شعب كامل -الشعب الفلسطيني -في الحياة
على أرضه أرض الآباء والأجداد .







  رد مع اقتباس
/
قديم 05-11-2017, 02:42 AM رقم المشاركة : 332
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن الله وحده مقسم الأرزاق .







  رد مع اقتباس
/
قديم 05-11-2017, 04:34 PM رقم المشاركة : 333
معلومات العضو
*ضيف
*ضيف
افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

حبيبتي الحمراء على الاهلي
وديما وداد
الف مبرووووووووووووووك يا رجال البيضاء






  رد مع اقتباس
/
قديم 06-11-2017, 04:32 PM رقم المشاركة : 334
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن لنا ربا يتولى جميع أمورنا






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-11-2017, 08:35 AM رقم المشاركة : 335
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ ان ننسى نعم الله علينا التي لاتُعد ولاتحصى








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 21-11-2017, 02:29 PM رقم المشاركة : 336
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن نتذلل لغير الله
فالله وحده من يملك نواصينا
فاتعظوا يا أولي الألباب .







  رد مع اقتباس
/
قديم 30-11-2017, 05:26 AM رقم المشاركة : 337
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن هناك من لا يهمل ولا ينسى
إنه الله سبحانه وتعالى .







  رد مع اقتباس
/
قديم 01-12-2017, 04:24 AM رقم المشاركة : 338
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....


خطأ أن ننسى من تسبب في تعاستنا وإبعادنا عمن نحب .







  رد مع اقتباس
/
قديم 02-12-2017, 02:24 PM رقم المشاركة : 339
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....


خطأ أن ننسى أننا لسنا أنبياء نخطئ ونصيب
لسنا معصومين عن ارتكاب الأخطاء
فلنسامح من أخطأ ونلتمس له العذر .







  رد مع اقتباس
/
قديم 03-12-2017, 06:01 PM رقم المشاركة : 340
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن الله قادر على التغيير
ولو كره المشككون .







  رد مع اقتباس
/
قديم 04-12-2017, 07:15 AM رقم المشاركة : 341
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى التوكل على الله في كل خطوة نخطوها .







  رد مع اقتباس
/
قديم 07-12-2017, 12:18 AM رقم المشاركة : 342
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أننا لن نحقق أي سلام ما دمنا
نثق بشيء اسمه الكيان الصهيوني .







  رد مع اقتباس
/
قديم 07-12-2017, 12:24 AM رقم المشاركة : 343
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى تاريخ هذا اليوم
لأن القدس هي دولة فلسطين
وليس كما ادعى القذر الطفل ترمب
6 / 12 / 2017






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-12-2017, 09:27 AM رقم المشاركة : 344
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

لن ننسى الخيبة والخذلان
وموقف الحكام السلبي تجاه ما يحدث








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 08-12-2017, 09:46 AM رقم المشاركة : 345
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

لنكتمل
خطأ ان ننسى مالنا وماعلينا








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 10-12-2017, 08:58 PM رقم المشاركة : 346
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن هناك من يتربص بنا وبأمتنا
وعلينا أن نكون أكثر حذراً وإلا فالهاوية في الانتظار .







  رد مع اقتباس
/
قديم 11-12-2017, 08:58 PM رقم المشاركة : 347
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أن الحياة بحر عميق القرار .







  رد مع اقتباس
/
قديم 12-12-2017, 09:11 AM رقم المشاركة : 348
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ ان ننسى ان هناك من يستفيدون من فرقتنا وبعثرتنا وشتاتنا كأوطان








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 12-12-2017, 12:56 PM رقم المشاركة : 349
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى من خذلونا في أوقات الشدة






  رد مع اقتباس
/
قديم 12-12-2017, 07:30 PM رقم المشاركة : 350
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: خطأ أن تنسى....

خطأ أن ننسى أننا مقبلون على مرحلة جديدة
تحتاج منا لوقفة قوية ثابتة في وجه كل من يتحدانا .







  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط