،، مدونة الأحلام ،، - الصفحة 914 - ۩ أكاديمية الفينيق ۩



لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: ،، نهرُ الأحلام ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، نوافذ فينيقية // أحلام المصري ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: آه غَزّتِي (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، آه غزتي/ نافذة الشاعر عبد الغني ماضي ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، مولد ،،/أحلام المصري (آخر رد :أحلام المصري)       :: اصح يانايم (آخر رد :هشام نعمار)       :: وجبة (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، بيان عاجل // أحلام المصري ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: لآخر مرة . . // أحلام المصري (آخر رد :أحلام المصري)       :: مناصرة من خلايا مشاعري (آخر رد :نفيسة التريكي)       :: إجراءات فريق العمل (آخر رد :أحلام المصري)       :: معايدة للجميع وغزة في الطليعة (آخر رد :نفيسة التريكي)       :: ،، حزبُ # حربُ البطاطا // أحلام المصري ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: وحيد بين عيدين - محمد البكري (آخر رد :أحلام المصري)       :: قصة صغيرة جدا (آخر رد :أحلام المصري)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ⚑ ⚐ هنـا الأعـلامُ والظّفَـرُ ⚑ ⚐ > ۩ مـــداد ⋘

۩ مـــداد ⋘ مدوّنتك ...بعيدا عن الردود والتعقيبات (المشاركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2024, 01:58 AM رقم المشاركة : 22826
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

لا شيء يعادل حزني،
مهما حاولت تغيير أطراف المعادلة..
لا نتيجة أخرى تظهر على شاشة الوقت.....






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 03-04-2024, 04:13 AM رقم المشاركة : 22827
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

لولا الصمت.. لاشتعلت الكثير من الحرائق






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 05-04-2024, 05:45 PM رقم المشاركة : 22828
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

الشر الذي يكمن في النفوس،
يسول لأصحابه ما يفعلون من منكرات






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 05-04-2024, 05:46 PM رقم المشاركة : 22829
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

كل يحكم فيما يملك...
ولا عجب،
فلا تلوموني إذا اقتديت بكم....






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:01 AM رقم المشاركة : 22830
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

لا إله إلا أنت سبحانك
إني كنت من الظالمين






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:02 AM رقم المشاركة : 22831
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 50 ( الأعضاء 1 والزوار 49)

صباح الخير.......






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:34 AM رقم المشاركة : 22832
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

مشكلته الكبيرة..
إنه فاكرني هبلة ومصدق نفسه!
.
.
قلتلك الكلام دا كتير...
إنت نفسك كنت فاهم كدا، ولساك بتعاملني على اني كدا....

ههههه

حلوة دي، عاجباني ومريحاني
أصلي اعتقد اني لاول مرة مش هحاسب ع المشاريب...
هههههههه
ننتظر ونشوف
..
..
.
(الله وكيل احنا عايشين مع............)






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:35 AM رقم المشاركة : 22833
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

(يا قلبي يا كتاكت ياما انت شايل وساكت)

هههههه

مثل مصري دمه خفيف
رغم انه مليان وجع






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:45 AM رقم المشاركة : 22834
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

كريم العراقي يكتب قصيدة (رحال) إكراما وتكريما لبيت شعر حفظه ووقع في غرامه منذ طفولته،
ولم يعرف من صاحبه.. ولا عرف أحد.........

لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبُهُ … لا يؤلم الجرح إلا من به ألمُ






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:45 AM رقم المشاركة : 22835
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام المصري مشاهدة المشاركة
كريم العراقي يكتب قصيدة (رحال) إكراما وتكريما لبيت شعر حفظه ووقع في غرامه منذ طفولته،
ولم يعرف من صاحبه.. ولا عرف أحد.........

لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبُهُ … لا يؤلم الجرح إلا من به ألمُ
يقول كريم في مطلع القصيدة...


بيتٌ من الشعر أذهلني بروعتِهَ … توسّدَ القلب مذ أن خطَّه القلمُ

أضحى شِعاري وحفّزني لأُكرِمَهُ … عشرينَ بيتاً لها من مِثلِهِ حِكَمُ

لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبُهُ … لا يؤلم الجرح إلا من به ألمُ






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:57 PM رقم المشاركة : 22836
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 135 ( الأعضاء 1 والزوار 134)

مرحبا ألفا بالزوار....






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 06-04-2024, 11:58 PM رقم المشاركة : 22837
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

السخرية من الاخرين بلا سبب واضح أو حتى بسبب
من أسوأ العيوب التي قد يبتلى بها شخص ما






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 09-04-2024, 01:42 AM رقم المشاركة : 22838
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 186 ( الأعضاء 1 والزوار 185)






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 09-04-2024, 01:44 AM رقم المشاركة : 22839
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

على بركة الله...
نبدأ ...

مساء الخير عليك يا فينيق






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 09-04-2024, 02:56 PM رقم المشاركة : 22840
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

هذا العيد مختلف، لا لشيء إلا لأنه جاء ناقصا
فبعضي غائب عني..
غيبه الموت، وما باليد حيلة
لكن العيد ناقص!






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 10-04-2024, 12:34 AM رقم المشاركة : 22841
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

رغم بلوغ الوجع نصابه،
إلا أن الأمل كبير
لأن للوطن رجاله الذين يحملون الأمانة
في كل وقت وآن






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 10-04-2024, 12:42 AM رقم المشاركة : 22842
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

لا خدعة تتم للنهاية،
وكما يقول المثل الشعبي الدارج:
(الكذب مالوش رجلين)
فلكل شيء وجهه الآخر
وأما الحقيقة فلها وجه واحد لا يتغير






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 11-04-2024, 12:49 AM رقم المشاركة : 22843
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

كل عام وأنتم جميعا بخير
وشكرا لكل زوار مدينتي / مدونتي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 234 ( الأعضاء 1 والزوار 233)






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 11-04-2024, 02:03 AM رقم المشاركة : 22844
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

لا بأس إذا ما ودت حلمك الخاص أيها المتعب في دروب الحياة
فصفحة السماء غنية ثرية بصنوف الحلم الشهية






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 11-04-2024, 10:52 PM رقم المشاركة : 22845
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

أغرب الهوى.. أوهمه!






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم 11-04-2024, 11:35 PM رقم المشاركة : 22846
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

الفنان اللوذعي (مسلم)
له اغنية اسمها (شافوني غلط)..
بيقول في جزء منها..

(يمكن عشان طيب غلبان شافوني دول غلط..
قلبي دا كان طيب وخام ودا اكبر غلط)

أحب اقولك يا نجم.. شكرا
ومعاك بكرر السؤال:
(لماذا كل هذا.. فسرولي ذلك)!!
بس هقول ايه؟؟

(شاااافوني غلط)....






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم يوم أمس, 12:22 AM رقم المشاركة : 22847
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

من اللطيف جدا اتباع أسلوب (اللامبالاة)...






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم يوم أمس, 12:22 AM رقم المشاركة : 22848
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

كم من قصيدةٍ ضاعت في ضجيج التفسير!






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم يوم أمس, 12:25 AM رقم المشاركة : 22849
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

وقد رحل كريم الخطى، زكي الأنفاس والنفحات






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
قديم يوم أمس, 12:34 AM رقم المشاركة : 22850
معلومات العضو
أحلام المصري
الإدارة العليا
شجرة الدرّ
العنقـــاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: ،، مدونة الأحلام ،،

كوكب الأحزان لا يزال يمارس سخافاته،
يرسل مستكشفيه إلى بقاع روحي..
مؤخرا.. ازدادت حركة الهبوط






،، أنـــ الأحلام ـــــا ،،

  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط