لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: الذين يسيطرون على مناطق واسعة في اليمن (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: هيا يا أطفال مسيرة قلب الهدف لمكافحة سلطة النقد (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)       :: IL s'attendait au pire (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: بنيّة الشعرين والله يبرىء ذمّتي (آخر رد :احمد المعطي)       :: على صدره أسيل حبْرا (آخر رد :عبد الكريم محمد)       :: استربتيز (آخر رد :عبدالرشيد غربال)       :: **شَبَه بعضيها** (آخر رد :جمال عمران)       :: #إليك_أكتب (آخر رد :جمال عمران)       :: السجود (آخر رد :جمال عمران)       :: الشموخ (آخر رد :احمد المعطي)       :: وضوء لصلاة ضحاك (آخر رد :فاطمة الزهراء العلوي)       :: سم... سمة (آخر رد :عبدالرحيم التدلاوي)       :: فنجان قهوة على ضفاف حوار ما بين منوبية وزهراء (آخر رد :منوبية الغضباني)       :: أشرعة من بُخار (آخر رد :فاطمة الزهراء العلوي)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ⊱ المدينة الحالمـــــــة ⊰

⊱ المدينة الحالمـــــــة ⊰ مدينة تحكي فيها القصة القصيرة اشياء الزمان المكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2018, 09:32 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي * قطع الوريد *

بعد ان تناولوا العشاء فوق سطح منزل احدهم - جلس الثلاثة يتسامرون ويدخنون لفافات البانجو - تبارى كل منهم فى اظهار مقدرته على سحب الدخان بقوة وحبس انفاسه لأطول فترة ممكنة - لم يمض وقت طويل حتى تحول السمر بينهم الى احاديث ماجنةع وبدأكل منهم يبوح بما لايمكن البوح به فى غير هذا الموقف - واخذ كل منهم يتفاخر على زميليه بما يحكيه من قصص ومواقف فاضحة - حتى ان احدهم قام بتمثيل مافعله فى ليلة ما مع احدى قريباته -والاخر اسهب فى الحديث حتى طال العلاقة الخاصة بين ابيه وامه فيما لم تسلم شقيقته كذلك من فاضح حديثه - وكان الثلاثة يقهقهون لاقل كلمة او حركة او التفاته تصدر عن اى منهم ..
ثقلت ألسنتهم واصبحت كلماتهم مبتورة واحاديثهم مشتتة ومتشعبة بلا هدف او رابط ، وشطت الاحاديث بهم وجمحت العقول الى غير منتهى ..
فى الصباح الباكر كان المارة يلتفون حول جثة فتاة مغتصبة ...






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 12:48 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طلب عطيف
عضو أكاديميّة الفينيق
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


طلب عطيف غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

قصة قصير رائعة






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 01:00 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
زياد السعودي
عميد أكاديمية الفينيق للأدب العربي
مدير عام دار العنقاء للنشر والتوزيع
رئيس التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو اتحاد الكتاب العرب
عضو تجمع أدباء الرسالة
عضو الهيئة التاسيسية للمنظمة العربية للاعلام الثقافي الالكتروني
الاردن

الصورة الرمزية زياد السعودي

افتراضي رد: * قطع الوريد *

غاب الاقتصاد في الكلام
وبقيت السرد ماتعا
فلربما تعتب الومضة

كل الود






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 04:56 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلب عطيف مشاهدة المشاركة
قصة قصير رائعة
أخى عطيف
تم نشرها فى الركن الخطأ ..ولقد أرسلت إلى صديقي خالد يوسف ليتولى أمر نقلها إلى الق ق.
مودتى وتحياتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 04:57 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد السعودي مشاهدة المشاركة
غاب الاقتصاد في الكلام
وبقيت السرد ماتعا
فلربما تعتب الومضة

كل الود
مرحبا سيادة العميد زياد بك
راسلت آخى خالد يوسف ليتولى أمر نقلها إلى الق ق.
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 08:04 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: * قطع الوريد *

سلام الله
نرافقها لركن الحالمة
محفوفة بالود
كل التقدير أخي جمال







حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2018, 10:39 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد يوسف أبو طماعه مشاهدة المشاركة
سلام الله
نرافقها لركن الحالمة
محفوفة بالود
كل التقدير أخي جمال
مرحبا صديقي الحاج خالد
شكرا لمتابعتكم وجهودكم الكبيرة.
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 23-09-2018, 11:06 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

انفلات بلا رادع والنتيجة المزيد من التجاوزات
والمآسي والمزيد من التهور المؤدي إلى تفشي الأمراض
الاجتماعية والجريمة في مجتمعاتنا
نص مس واقعنا وما يحدث بالخفاء والعلن
كل التقدير أ. جمال
وتحياتي







  رد مع اقتباس
/
قديم 25-09-2018, 04:01 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال البردويل مشاهدة المشاركة
انفلات بلا رادع والنتيجة المزيد من التجاوزات
والمآسي والمزيد من التهور المؤدي إلى تفشي الأمراض
الاجتماعية والجريمة في مجتمعاتنا
نص مس واقعنا وما يحدث بالخفاء والعلن
كل التقدير أ. جمال
وتحياتي
الأستاذة الراقية نوال
دائما تشجعينى وتنيرى متصفحى وتخلعين عليه تاج البهاء.
بوركت ياغالية
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-09-2018, 07:46 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
محمد عبد الغفار صيام
عضو أكاديميّة الفينيق
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

محمد عبد الغفار صيام غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

ثمة علاقة وثيقة بين تعاطي المخدرات و تلك الجرائم ... أريتنا بعين حروفك مشهداً سمعناه مراراً ؛ حتى عايناه من خلال نصك ...
أحيي في نصوصك واقعاً تتحفنا به بعد تحوير فني ، و تدوير لغوي...
وددت لو أصلحت مفتاح الهمزات فى لوحة حاسوبك !
دمت مبدعاً أ / جمال ,.






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-09-2018, 08:16 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الغفار صيام مشاهدة المشاركة
ثمة علاقة وثيقة بين تعاطي المخدرات و تلك الجرائم ... أريتنا بعين حروفك مشهداً سمعناه مراراً ؛ حتى عايناه من خلال نصك ...
أحيي في نصوصك واقعاً تتحفنا به بعد تحوير فني ، و تدوير لغوي...
وددت لو أصلحت مفتاح الهمزات فى لوحة حاسوبك !
دمت مبدعاً أ / جمال ,.
الأستاذ محمد
شكرا على قراءتك وإضافتك التى صبغت نصى المتواضع بالبهاء والجمال.
وعن لوحة المفاتيح فى حاسوبى أقسم لك اننى لم أمتلك حاسوبا يوما .. ولن امتلك فهذه رفاهية لا يملكها الغلابة فما بالك بزعيم الغلابة؟. انا زعيم الغلابة اى أكثرهم ( غلبا ) .
فقط امتلك هاتفا ذكيا أعطانى إياه أحد الموثرين كهدية ( إستعمال ) طبعا وثمنه على حالته هذه لا يتعدى تلتميت ربعميت جنيه.وذلك بعد أن ابتاع لنفسه هاتفا جديدا زهيد الثمن ( 15000 ) جنيه فقط.
ربنا يسامحك مكنتش عاوز أقول لحد . .
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-09-2018, 12:57 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
محمد عبد الغفار صيام
عضو أكاديميّة الفينيق
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

محمد عبد الغفار صيام غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
الأستاذ محمد
شكرا على قراءتك وإضافتك التى صبغت نصى المتواضع بالبهاء والجمال.
وعن لوحة المفاتيح فى حاسوبى أقسم لك اننى لم أمتلك حاسوبا يوما .. ولن امتلك فهذه رفاهية لا يملكها الغلابة فما بالك بزعيم الغلابة؟. انا زعيم الغلابة اى أكثرهم ( غلبا ) .
فقط امتلك هاتفا ذكيا أعطانى إياه أحد الموثرين كهدية ( إستعمال ) طبعا وثمنه على حالته هذه لا يتعدى تلتميت ربعميت جنيه.وذلك بعد أن ابتاع لنفسه هاتفا جديدا زهيد الثمن ( 15000 ) جنيه فقط.
ربنا يسامحك مكنتش عاوز أقول لحد . .
مودتى
كأنك ما قلت لي ، و كأني ما سمعت شيئا ! شريطة أن تلفت نظر موثرك أن يُرَشِّد مِنَحَهُ ، و عطاياه وفق الأشد استحقاقاً ، الأكثر أولوية ، و دون التباري في مضمار العوز و الحاجة ، ساكون الأحق بالعطية ، فحاسوبي مستعارٌ ، و هاتفي لا يزال غبيا ، أظنه أول إصدار من العصور الحجرية ، و إن كنت زعيما للغلابة ، فالغُلْب ترفٌ نرتجيه فيتمنَّع عليتا ، يا أُخَيَّة .






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-09-2018, 01:14 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الغفار صيام مشاهدة المشاركة
كأنك ما قلت لي ، و كأني ما سمعت شيئا ! شريطة أن تلفت نظر موثرك أن يُرَشِّد مِنَخَهُ ، و عطاياه وفق الأشد استحقاقاً ، الأكثر أولوية ، و دون التباري في مضمار العوز و الحاجة ، ساكون الأحق بالعطية ، فحاسوبي مستعارٌ ، و هاتفي لا يزال غبيا ، أظنه أول إصدار من العصور الحجرية ، و إن كنت زعيما للغلابة ، فالغُلْب ترفٌ نرتجيه فيتمنَّع عليتا ، يا أُخَيَّة .
أضحك الله سنك يامحمد
والله أسعدنى تواصلك هذا
كلنا فى الغلب سوا .
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-09-2018, 02:37 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
محمد الجندي
عضو أكاديمية الفينيق
يحمل وسام الأكاديمية للعطاء
سوريا
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

محمد الجندي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
بعد ان تناولوا العشاء فوق سطح منزل احدهم - جلس الثلاثة يتسامرون ويدخنون لفافات البانجو - تبارى كل منهم فى اظهار مقدرته على سحب الدخان بقوة وحبس انفاسه لأطول فترة ممكنة - لم يمض وقت طويل حتى تحول السمر بينهم الى احاديث ماجنةع وبدأكل منهم يبوح بما لايمكن البوح به فى غير هذا الموقف - واخذ كل منهم يتفاخر على زميليه بما يحكيه من قصص ومواقف فاضحة - حتى ان احدهم قام بتمثيل مافعله فى ليلة ما مع احدى قريباته -والاخر اسهب فى الحديث حتى طال العلاقة الخاصة بين ابيه وامه فيما لم تسلم شقيقته كذلك من فاضح حديثه - وكان الثلاثة يقهقهون لاقل كلمة او حركة او التفاته تصدر عن اى منهم ..
ثقلت ألسنتهم واصبحت كلماتهم مبتورة واحاديثهم مشتتة ومتشعبة بلا هدف او رابط ، وشطت الاحاديث بهم وجمحت العقول الى غير منتهى ..
فى الصباح الباكر كان المارة يلتفون حول جثة فتاة مغتصبة ...
ة
حتى رمق الكلام الاخير وانا اعتزم كتابةتعليق فكاهي انحنى خجلا امام قطع الوريد وجثة مغطسبة وخاتمة تشي بالكثير مما لم يحكى واطل براسه فاضحا متحديا ماقيل بداية وما كان يمكن الا يقال قبل الخاتمة البارعة
وساخبئ فكاهتي الى زمن غير مدمى بالانحطاط والحديعة






  رد مع اقتباس
/
قديم 02-10-2018, 08:19 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجندي مشاهدة المشاركة
ة
حتى رمق الكلام الاخير وانا اعتزم كتابةتعليق فكاهي انحنى خجلا امام قطع الوريد وجثة مغطسبة وخاتمة تشي بالكثير مما لم يحكى واطل براسه فاضحا متحديا ماقيل بداية وما كان يمكن الا يقال قبل الخاتمة البارعة
وساخبئ فكاهتي الى زمن غير مدمى بالانحطاط والحديعة
أخى محمد
لك ماتشاء.. يقول المثل المصرى( هم يضحك وهم يبكى ) . وربما فعلا اجتمع الضحك والبكاء ها هنا ..
شرفت بمرورك الرائع وقراءتك المثرية.
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 03-10-2018, 11:55 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عايده بدر
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
فائزة بالمركز الثاني
مسابقة قصيدة النثر 2014
تحمل صولجان الومضة الحكائية
وسام المركز الاول في القصة القصيرة
مصر

الصورة الرمزية عايده بدر

افتراضي رد: * قطع الوريد *

قاصمة ... وأعني بها الخاتمة جاءت لتحدث صدمة مفاجئة للقارئ .. واللغة السهلة العفوية التي تستدرج قارئها لحيث تريد ...
المشهد التمهيدي مرسوم بإتقان وبراعة وعمق والصدمة في الختمة تجعلنا نعود لقرائتها من جديد
نعم أديبنا فالوصول إلى مثل هذا الانحدار كان بالفعل يتطلب تغييب عقلي وروحي كما رسمت لنا
نصوصك الرائعة بواقعيتها الشدية وأسلوبك السهل الممتنع تجعل القارئ يدخل إلى محراب حرفك واثقا أنه سيجد الكثير
نص رسالة هادفة وقوية وكنت اتمنى ترشيحه للمسابقة
كل تقديري لك مبدعنا الراقي جمال عمران
عايده






"روح تسكن عرش موتي تعيد لي جمال الوجود الذي هو بعيني خراب "
صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت
http://aydy0badr.blogspot.com/
،،، فرااااااغ ،،،
http://aydy000badr.blogspot.com/
  رد مع اقتباس
/
قديم 05-10-2018, 11:10 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايده بدر مشاهدة المشاركة
قاصمة ... وأعني بها الخاتمة جاءت لتحدث صدمة مفاجئة للقارئ .. واللغة السهلة العفوية التي تستدرج قارئها لحيث تريد ...
المشهد التمهيدي مرسوم بإتقان وبراعة وعمق والصدمة في الختمة تجعلنا نعود لقرائتها من جديد
نعم أديبنا فالوصول إلى مثل هذا الانحدار كان بالفعل يتطلب تغييب عقلي وروحي كما رسمت لنا
نصوصك الرائعة بواقعيتها الشدية وأسلوبك السهل الممتنع تجعل القارئ يدخل إلى محراب حرفك واثقا أنه سيجد الكثير
نص رسالة هادفة وقوية وكنت اتمنى ترشيحه للمسابقة
كل تقديري لك مبدعنا الراقي جمال عمران
عايده
الاستاذة الرائعة عايدة
شكرا على مرورك الرائع وقراءتك المميزة .
أشكرك على ابداء الرأى فى ترشيح النص .
لكن المشرفين خارج المسابقة لحساسية موقفهم كقائمين ومشاركين فى التقييم.
لقدحل البهاء بمتصفحى المتواضع بروعة إضافتك الثرية.
مودتى ياغالية






  رد مع اقتباس
/
قديم 05-10-2018, 02:28 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
المختار محمد الدرعي
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمية للإبداع والعطاء
تونس

الصورة الرمزية المختار محمد الدرعي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

المختار محمد الدرعي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

الجريمة انتشرت عبر العالم و مازالت تنتشر أكثر هناك عدة عوامل مشتركة تساهم في ذلك كالإخلالات في الأنظمة الأمنية
و التربية الأسرية و غيرها ..كما لا ننسى تأثير المجتمع

نستمتع دائما بالقراءة لكم أخي جمال
تحياتي






قيل لعمر المختار : إيطاليا تملك طائرات أنت لا تملكها.
سألهم : هل تحلق فوق العرش أم تحته ؟
قالوا : تحته
قال : ما دام من فوق العرش معنا فلن يخيفنا شيء تحته
  رد مع اقتباس
/
قديم 09-01-2019, 09:05 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختار محمد الدرعي مشاهدة المشاركة
الجريمة انتشرت عبر العالم و مازالت تنتشر أكثر هناك عدة عوامل مشتركة تساهم في ذلك كالإخلالات في الأنظمة الأمنية
و التربية الأسرية و غيرها ..كما لا ننسى تأثير المجتمع

نستمتع دائما بالقراءة لكم أخي جمال
تحياتي
أخى الدرعي
شكرا على مرورك الكريم وقراءتك الجيدة واضافتك المثرية .
كما تستمتع بالقراءة لى ...أسعد كثيرا بوجودك هنا .
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 11-01-2019, 01:36 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
هادي زاهر
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية هادي زاهر

افتراضي رد: * قطع الوريد *

لكل فعل رد فعل، الخاتمة صادمة.. تحياتي الحارة






" أعتبر نفسي مسؤولاً عما في الدنيا من مساوىء ما لم أحاربها "
  رد مع اقتباس
/
قديم 12-01-2019, 12:30 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي زاهر مشاهدة المشاركة
لكل فعل رد فعل، الخاتمة صادمة.. تحياتي الحارة
أخى زاهر
شكرا على المرور الكريم فدائما مايسعدنى تواجدك.
عام سعيد عليك.
مودتى






  رد مع اقتباس
/
قديم 12-01-2019, 04:03 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
بعد ان تناولوا العشاء فوق سطح منزل احدهم - جلس الثلاثة يتسامرون ويدخنون لفافات البانجو - تبارى كل منهم فى اظهار مقدرته على سحب الدخان بقوة وحبس انفاسه لأطول فترة ممكنة - لم يمض وقت طويل حتى تحول السمر بينهم الى احاديث ماجنةع وبدأكل منهم يبوح بما لايمكن البوح به فى غير هذا الموقف - واخذ كل منهم يتفاخر على زميليه بما يحكيه من قصص ومواقف فاضحة - حتى ان احدهم قام بتمثيل مافعله فى ليلة ما مع احدى قريباته -والاخر اسهب فى الحديث حتى طال العلاقة الخاصة بين ابيه وامه فيما لم تسلم شقيقته كذلك من فاضح حديثه - وكان الثلاثة يقهقهون لاقل كلمة او حركة او التفاته تصدر عن اى منهم ..
ثقلت ألسنتهم واصبحت كلماتهم مبتورة واحاديثهم مشتتة ومتشعبة بلا هدف او رابط ، وشطت الاحاديث بهم وجمحت العقول الى غير منتهى ..
فى الصباح الباكر كان المارة يلتفون حول جثة فتاة مغتصبة ...
قصة موجعة
لامست الواقع بكل صدق وعمق.
اديبنا القدير المبدع جمال عمران
عبّرت عن الفكرة بأسلوبك المميّز الذي يجبرنا دائما على الإبحار
بين أروقة المعنى.
دمت مبدعا متألقا كما انت
وهذا الحضور المائز
تحية تليق
وكل الود والورد لإنسانك النبيل.








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 13-01-2019, 07:57 AM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران غير متواجد حالياً


افتراضي رد: * قطع الوريد *

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير محمد مشاهدة المشاركة
قصة موجعة
لامست الواقع بكل صدق وعمق.
اديبنا القدير المبدع جمال عمران
عبّرت عن الفكرة بأسلوبك المميّز الذي يجبرنا دائما على الإبحار
بين أروقة المعنى.
دمت مبدعا متألقا كما انت
وهذا الحضور المائز
تحية تليق
وكل الود والورد لإنسانك النبيل.
الأستاذة المستشارالأدبي ست/ عبير
شكرا على كرم المرور وألق الحضور.
دائما ما تضيفين البهاء الى متصفحى المتواضع.
مودتى والياسمين






  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط