لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: حكاية بيضة ..! (آخر رد :فاطمة الزهراء العلوي)       :: * الأشاوس.. والجميلة * (آخر رد :فاطمة الزهراء العلوي)       :: أين أمضي ؟! (آخر رد :محمد برهومي)       :: أركان القصة القصيرة جدا ومكوناتها . (آخر رد :فاطمة الزهراء العلوي)       :: قشرة موز! (آخر رد :جمال عمران)       :: ويش تقولون ...!! (آخر رد :جمال عمران)       :: *الجيفة بيريز... إلى الجحيم* (آخر رد :خشان خشان)       :: حينَ لا ينفع النّدم ... ! (آخر رد :جمال عمران)       :: قصّة فراشَة ...! (آخر رد :جمال عمران)       :: إصدار أول للعلوي فاطمة الزهراء / (آخر رد :خديجة قاسم)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)       :: عبث العاشقين (آخر رد :عبدالسلام حسين المحمدي)       :: نوح.. (آخر رد :عادل ابراهيم حجاج)       :: رِقي.... (آخر رد :عادل ابراهيم حجاج)       :: القدس عاصمتي (آخر رد :عبير محمد)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ۵ وَمْضَةٌ حِكائِيّةٌ ۵

۵ وَمْضَةٌ حِكائِيّةٌ ۵ خط القصة القصيرة جدا الذي يمر بالإقتصاد الدلالي الموجز وتحميل المضمون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2020, 05:07 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
Lightbulb هذيان !

أحبّته .. فسلبَ منها مالها
فسلبتْ منه وطنه ..!








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 04-01-2020, 06:49 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

افتراضي رد: هذيان !

الومضة كويسة ومعانيها متعددة حسب زوايا القراءة والرؤى... بس مش عارف حاسسها ملعبكة بسبب حرف الفاء.. شايف انه ممكن نستغنى عن حرف منهما.
مودتى ست لبنى






*** المال يستر رذيلة الأغنياء، والفقر يغطي فضيلة الفقراء.***
  رد مع اقتباس
/
قديم 05-01-2020, 10:26 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فاطمة الزهراء العلوي
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
المغرب

الصورة الرمزية فاطمة الزهراء العلوي

افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي مشاهدة المشاركة
أحبّته .. فسلبَ منها مالها
فسلبتْ منه وطنه ..!
لست أدري هناك قصة لكن تحتاج إعادة صياغة
بكل صدق يا البنفسجية






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-01-2020, 12:42 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذيان !

كان انتقامها موجعا واستطاعت أن ترد له الصاع صاعين
تحياتي لبنى الغالية







  رد مع اقتباس
/
قديم 12-01-2020, 11:47 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شاهندا أبوزيد
عضو أكاديميّة الفينيق

الصورة الرمزية شاهندا أبوزيد

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

0 وهم
0 محاولة فاشلة

شاهندا أبوزيد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: هذيان !

لا بد انه فر وهرب واغترب


مبدعة

محبتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 12-01-2020, 02:30 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي مشاهدة المشاركة
أحبّته .. فسلبَ منها مالها
فسلبتْ منه وطنه ..!
أتفق مع رؤية الأخت شاهندا
فعلا هي الهجرة .
تحياتي أستاذة لبنى
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 13-01-2020, 10:30 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
رافت ابو زنيمة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديمية للعطاء والإبداع
الأردن

الصورة الرمزية رافت ابو زنيمة

افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي مشاهدة المشاركة
أحبّته .. فسلبَ منها مالها
فسلبتْ منه وطنه ..!


.........
هي الغربة والابتعاد عن الوطن من أجل المال
والله أعلم
أحسنتِ الوصف والتعبير
دمتِ وهذا الابداع الانيق
دمتِ بخير وصحة إن شاء الله
احترامي وتقديري






كــــــــــــــــــــــان،،،!!
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:19 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
الومضة كويسة ومعانيها متعددة حسب زوايا القراءة والرؤى... بس مش عارف حاسسها ملعبكة بسبب حرف الفاء.. شايف انه ممكن نستغنى عن حرف منهما.
مودتى ست لبنى
قالوا قديماً : ( حتى ) حَتْحَتَتْ العلماء
فلندع الفاء تفأفِؤُهُم بابتسامة

مساؤكَ ابتسامة أيها النبيل جمال ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:23 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء العلوي مشاهدة المشاركة
لست أدري هناك قصة لكن تحتاج إعادة صياغة
بكل صدق يا البنفسجية
وتسعدني بصمتكِ الرَّقيقة كأنتِ أيتها الزهراء الرَّبيعيّة ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:25 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال البردويل مشاهدة المشاركة
كان انتقامها موجعا واستطاعت أن ترد له الصاع صاعين
تحياتي لبنى الغالية
دمتِ رقيقة راقية يا نوال الرًّيحان وترانيم الياسمين ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:26 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهندا أبوزيد مشاهدة المشاركة
لا بد انه فر وهرب واغترب


مبدعة

محبتي
ما أجملكِ والبيان يا شاهندا الرُّقيّ الأنيق ونبض الأقحوان ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:28 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
أتفق مع رؤية الأخت شاهندا
فعلا هي الهجرة .
تحياتي أستاذة لبنى
فوزي بيترو
دمتَ وخير الخير أيها الفاضل الكريم فوزي ونبض الشفافيّة ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 02:29 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2103
فلسطين
افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافت ابو زنيمة مشاهدة المشاركة
.........
هي الغربة والابتعاد عن الوطن من أجل المال
والله أعلم
أحسنتِ الوصف والتعبير
دمتِ وهذا الابداع الانيق
دمتِ بخير وصحة إن شاء الله
احترامي وتقديري
طبتَ أيها الفاضل الكريم رأفت وطاب بكَ المداد الأنيق والذوق الرَّفيع ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-01-2020, 07:20 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: هذيان !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي مشاهدة المشاركة
أحبّته .. فسلبَ منها مالها
فسلبتْ منه وطنه ..!
مصلحة مشتركة
أو كما يقول المثل العامي
قال له بتلبدلك حكالو صاحيلك
لقطة معبرة وجميلة
تحياتي أختي لبنى







حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط