لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: سر السؤال / خالد يوسف أبو طماعه (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: نافذة السراب (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: وردة الروح (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: من أنا ؟ شعر سكينة المرابط (آخر رد :جمال عمران)       :: دهشة الرمان (آخر رد :جمال عمران)       :: المفتاح (آخر رد :جمال عمران)       :: في حضرةِ وحدتها (آخر رد :خالد يوسف أبو طماعه)       :: قراعة السؤال (آخر رد :خالد يوسف أبو طماعه)       :: خريف الهذيان / يحيى موطوال (آخر رد :خالد يوسف أبو طماعه)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)       :: جاءنا الغول ترمْبُ (آخر رد :خالد يوسف أبو طماعه)       :: كرنفال .. (آخر رد :غلام الله بن صالح)       :: الحياة أنت .. (آخر رد :أمل عبدالرحمن)       :: *حِداد نهر* (آخر رد :أمل عبدالرحمن)       :: أمني النفس ... (آخر رد :الزهراء صعيدي)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ✍ ✍ محابر أدبية ✍ ✍ > ⚛ ألـــــــوان ،،، ( الأطياف السبعة )

⚛ ألـــــــوان ،،، ( الأطياف السبعة ) هنا تعزف الفرشاة .... وتنطق القصبة ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2015, 12:49 AM رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
خديجة راشدي
عضو أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
المغرب

الصورة الرمزية خديجة راشدي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

0 على حافة السراب
0 مساومة

خديجة راشدي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

أخي سائد أنت فنان مدهش بإبداعاتك الرائعة
وإنسان نبيل تعمل بكل جد لإدخال الفرحة والبهجة
والتواصل الأخوي والراقي بين آل الفينيق

دمت مبدعا واسع الأفق

كل الاحترام أخي






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 06:06 PM رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالية أبو ستة
بعد إذن الأستاذ الألق --الفنان الكبير
أمير الالوان والطيف--أرد على النوال
غزة بتحن لبعضها كتيييييييير
****************************


مرحبا بك أختي الرااااااااائعة -الجميل يرى كل شيء جميلاً-

والأستاذ سائد شرط علينا ما يكون الرد كلمتين وصورة

ثم أنه أكرمني من ساعة وصولي وهو يزف ويحف بريشته

الماسية---المشكلة اني بنت القضية-اتكلم كلمتين في الحب
تلاقيني في نص القضية-أحكي ع الفن تلاقيني في الزرادية

ماذا افعل والعالم العربي عم يستعد لتحرير القدس-جهز القوات

وانفير والزفير والشخير وكووووووووووله للقضية- فكلمة تجر

كلمة -ليمل الفبنيق ساءد ويقول هالو غالية ممنوع تعــــــلقي-
أو ضعي صورة والله معك---شفتي يا نوال حد بيقدر لاهل غزة
لاجئ=مواطن -مشارك زي وردة---نقدر نطفش مش بس المستوطنين
(عمرين -تلين ) هيك احرنا وجونا وبرنا -وفقرنا -وغنانا-وغدانا

ندخل في الجد بقى---اعطيني اسم ونمرة اخويك -في كندا

نحن في نياجرا فولز السياحية أغلب الأوقات----لذا نستطيع رؤية

حبايبنا اللي ملصوا من الحصار المجرم والانقسام المخزي

تحياتي واحترامي
وكل الحب

وهل تستأذن العنقاء في مكانها ؟


الأطياف السبعة كلها ترحب بكم يا عنقاء ....
تحاياي و الاحترام






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 06:08 PM رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الهباش
الله الله الله

بقيت أنفاسي مشدودة حتى النهاية

مشاهد رائعة وابداع فاق الحدود والتصور

خطوط وفكرة وابداع وجمال في كل خط وكلمة

الرائع الفنان القدير سائد ريان الحبيب

لم يبق لنا ما نقول أمام ابداعاتك الغنية


محبتي الكبيرة والتقدير

حياك و بياك يا فينيقنا الهباشي الجميل
الشاعر ... مهندس القوافي ...
عمر الهباش
أنرت المكان فازدان
تحاياي بكل الألوان







  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 06:10 PM رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح حسن عيسى
الف شكر للزميل الفنان سائد ريان ..
لوحات جميلة وريشة مبدعة ..
وشكرا لغالية الصديقةالغالية
قرأت معلقتها النثرية في عجالة ..
لكن لي عودة بإذن الله للتركيز والتعليق
فليس من عادتي المرور السريع بهذا الشكل ..
لكن اعذروني فقد وقعت فريسة لوعكة برد ( زنخة) ..هههه
وصداع شديد ...ما زلت أعاني منه حتى اليوم
تحياتي للجميع كل بإسمه الكريم ..
وإلى لقاء اخر ان شاء الله .


أهلا بالعنقاء الراقية نجاح عيسى ...
الأديبة الأريبة و الشاعرة المائزة

ألف سلامة عليكم يا أخيتي

أنرتم المكان فازدان

تحاياي بكل الألوان







  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 06:12 PM رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعد كامل
الفنّان القدير الرّائع سائد ريّان
تهدينا الإبتسامة وترسم الفرح على قلوبنا في زمن شحّ فيه الفرح
فألف شكر يا رائد المبدع...فمتصفّحك جميل وطريف جدّا جدّا وكم يسعدني المرور عليه
فأنا كلّما فعلت أشبع ضحكا الى درجة إزعاج من حولي ...أضحك اللّه سنّك ودمت أخا رائعا لكل الفنقيين والعنقوات.
تقديري لهذا العمل الجميل الذي يكسّر الرّوتين ووجع الحرف.
لقلبك باقات ورود من جنائن تونس الخضراء.

العنقاء دعد كامل
اثراء بحق أنتم يا أستاذتي...
تحية كبيرة لمحياكم ...
و شكرا جزيلا على مشاركتكم معنا في هذا الحلقة ..

أنرتم المكان كثيرا .....







  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 06:14 PM رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية الهاشمي
ماشاء الله مدهش حد الروعة ياملك الريشة الذهبية

في كل مرة تبهرنا بروائعك التي لها وقع الإعجاب في النفوس

حفل رائع وتشخيص مميز وحوار راقِِ

بوركت سيد الألوان والأطياف المتفردة

شكرا لهذه المتعة الروحية

لك جميل التقدير وجليل الثناء

وباقة من رياض الاحترام

الراضية
العنقاء الفنانة
الراضية الهاشمي

سعدنا جدا بمروركم العبق و نشكركم جزيل الشكر
على ردكم الألق الجميل اللبق ....

تحاياي بما يليق

مع تقديري و الثناء ......






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-02-2015, 08:05 PM رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

الله الله
حفل فينيقي ولااجمل
مبدع انت واكثر فنان الفينيق القدير سائد الريان
تبهرنا بريشتك الزاخرة بالجمال والألق
بوركت وريشتك الــ تمطر جمالا
في انتظار جديدك دائما
بكل الود والورد








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 26-02-2015, 10:05 AM رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
فاطمة الزهراء العلوي
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
المغرب
افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

حين تضيق بي آتي إلى هنا أحيانا خلسة لابتسم
مبارك أنت يا السائد الفنان الطيب
تخلقنا سعادة بريشتك الجميلة

فشكرا لك وتستحق وسام الشكر الكبير






إلا أنه ..
  رد مع اقتباس
/
قديم 26-02-2015, 10:17 AM رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي
نعم .. وضُحَ ووَضُحْ ..


هذا ، ويقولون : "من شب على شيء شاب عليه " ، وعليه :

لا أظن أن الحفرتلي مهند سيتغير 360 درجة ونهج مقالبه

فسيبقى منها وإليها .. والكاريكاتيرات دُوَلٌ هههه



وتحيّة متجددة أيُّها الفاضل سائد ..
حياكم الله و بياكم
و أسعدكم في الدارين

أما السيد حفرتلي .... فهو يبذل قصارى جهدة ...ههههههه

تحاياي







  رد مع اقتباس
/
قديم 26-02-2015, 10:22 AM رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباركة بشير أحمد
لستُ أدري مالذي يزعجك ،ووردة الأمورة من الحفرتلي ،يالبنى ؟
يبدو لي أنه مسكين ،و تصرفاته بريئة ،ويرغب أن يفينق بيننا،،،هل في ذلك غلط

وتحية طيبة








تحاياي






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 10:51 AM رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالية أبو ستة
الله يسعدك يا أستاذنا الفنا الألق

كم أسعدت قلوبنا---هو الفينيق مشرق بك وبكل أعضائه المشرقين

لكن يعني يمكن زاد الإشراق بالاستقبال الحلو جدا جداً

ويا حلاة وردة --أصبحت أحبها

بحقيقة لأنها تمثل لي البراءة

بريشتك الألقة


لك وللمرور الكرام مودتي وكل الاحترام

شكراً وشكراً ثم شكراً -أشكرك
يا سائد الريان ربي -يحفظك

كل التقدير والمودة



محبتي لوردة الطيوبة
ضيعت الزمور
شاركوووووووووووو



بوركت أستاذي العنقاء الغالية أ بو ستة
تالله نفخر بكم كثيرا
أطال الله عمركم و بارك فيكم



و بالنسبة لزمور وردة ... هرعوتو معها
و ما ضاع













.....

تحايااااااااي









  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 12:11 PM رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
يوسف قبلان سلامة
عضو أكاديمية الفينيق
عضو تجمع الأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
لبنان
إحصائية العضو








آخر مواضيعي

يوسف قبلان سلامة غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

إلى حضرة الأستاذ والفنان القدير المُبدِع سائد ريّان،
تحيّة طيّبة من القلب، وسلام لإبداعك المُلهَم الرّاقي ذو الدّلالات الجميلة والعميقة.
بوركت أستاذ سائد ريان ولِحضرتكَ مِنّي وافِر الإحتِرام والتّقدير.






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 04:39 PM رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي
تعالي هنا يا مباركة الرَّيحان .. يا محامية الدفاع عن ذاك المسكين الغلبان والذي هو أبعد ما يكون

عن المسكَنَة


هنا : في هذا الرّابط ستجدين آثار الجريمة .. والمسبب بها

وستعلمين سر تلك العداوة ومن الباديء بها




أرأيتِني والمركز الثالث .. مثل مهيبة الركن

وسيارتي التي حصلتُ عليها كثمرة جهدي التشاركي ونفحات الأزاهير الرَّبيعيَّة

أترين ماذا فعل الحفرتلي في أرجائها ويفعل


فبذمتك من الباديء ههنا


ألا يستحق الحفرتلي باشا الَّنفي الفينيقي إلى أبعد مجرَّة




كيف رأيتني والوجه الغاضب .. بجنن صح .. متل القمر هههه
ههههههههههههههههههههههههههه
بسيطة طولي بالك ست لبنى

و اقرأي المشاركة ٤١






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 04:41 PM رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ ج ـاة خ ــيري










اتعلم يافناننا لقد قلت
بيني وبين نفسي :
طيب ليش ماعمل ترحيب يليق
بأديبنا وشاعرنا الاستاذ عبد الرشيد
فهو المسؤول الأول عن
التصحيح اللغوي بإسلوبه الراقي
وأشعارهـ التي ننبهر بها لروعتها

فهوَ يستحق كل خير















أبشري يا عنقاء
الحلقة الخاصة بصديقي عبد الرشيد غربال
ستكوني معنا فيها ..... إن شاء الله


تحاياي







  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 04:44 PM رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ ج ـاة خ ــيري









[color="white"]


بالإضافة لإعجابي بطيبة وبراءة
وردة اللماحة ههههه


كذلك معجبة بشخصية المشاكس الحبوب
الحفرتلي,,أصلو مسكين جدا



















ههههههههههههههههههههههههههه
أسعدكم الله في الدارين يا أستاذة نجاة
سعدت جدا بما تفضلتم به بحق الشخصيتين الحبوبتين
وردة والحفرتلي ...

بوركت جهودكم و تشجيعكم يا أختاه


تحاياااااااي و كثير احترام ....








  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 04:47 PM رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباركة بشير أحمد
إذن بينكما خلاف قديم هههههه
ولكن مع ذلك ،،وجب أن يعطيه الفنان سائد ريان فرصة للتفينق
فربما سبب عصبيته الزائدة، تتمثل في رفض العميد انضمامه إلى الركب الفينيقي .
أما عن عجلة السيارة ،فسأحاول تجميع مصروفي الشهري ،:d
وأتحمل أعباء حماقاته البريئة ،،،وأشتري لك عجلة لامعة
كما نجوم الظهيرة ،وعسى أن تتصافى القوب.
حياكم الله و بياكم يا عنقاء
لكم رد خاص في المشاركة رقم ٦٤

تحاياااااي و كثير احترام ....







  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 05:11 PM رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
فاطمة الزهراء العلوي
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
المغرب
افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ ج ـاة خ ــيري مشاهدة المشاركة










اتعلم يافناننا لقد قلت
بيني وبين نفسي :
طيب ليش ماعمل ترحيب يليق
بأديبنا وشاعرنا الاستاذ عبد الرشيد
فهو المسؤول الأول عن
التصحيح اللغوي بإسلوبه الراقي
وأشعارهـ التي ننبهر بها لروعتها

فهوَ يستحق كل خير













اختي الفاضلة
هذي الهدية كانت مفاجاة لفاتي ولي مفـــــــــــــــــــــــــاجأة جميلة من اخ عزيز طيب
ونشكر كثيرا وبلا حدود فناننا الطيب السائد الذي يدخل الفرح على قلوبنا بكل ما يستطيع

وتحية كبيرة للرشيد استاذنا الرائع
كوني بخير






إلا أنه ..
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 08:13 PM رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح حسن عيسى
أخي الفنان الرائع سائد ريان ..
من القلب لك الشكر والتقدير لهذه الريشة المبدعة ..
وهذا الإحتفاء بالأخوة والأخوات الفيانقة ..
كلك ذوق ومودة كعهدي بك ..
جهد واضح تُشكر عليه
واهتمام كبير يدل على روح معطاء وقلب كبير
وللحقيقة أقول انك تمنحنا من وقتك الكثير حين
تعمد لإدهاشنا بمثل هذا العمل الرائع ، وهو
ليس الأول على أي حال ..فلك كل الود والتقدير والإحترام
ولا عدمنا هذا الحضور الذي يلون أجواء الفينيق بقوس قزح ..
وبالمناسبة أود أن اخبرك أن الموضوع وصلني منحرفاً إلى
ناحية اليسار ...ومعظم صوري مختفية كما يبدو ..باستثناء اللوحة
الأخيرة ..ولا أدري إن كان الخطأ من عندي أو من المصدر ...
لكن لا عليك فقد سعدتُ بمشاهدتهِ كثيراً
ألف شكر استاذي الفنان
ودمت مبدعاً تتحفنا بالمزيد من لمسات ريشتك القزحية ..
احترامي وتحايا تليق ..

العنقاء الراقية ... نجاح عيسى
حياكم الله و بياكم
و جعل الجنة بعد عمر طويل مبارك فيه .... مثواكم
أنرتم المكان يا أخيتي و أثريتموه ... بوركتم و أنتم تثرون

تحاياي بما يليق
و احترامي كما يجب






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2015, 08:16 PM رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور بن السيد
مفااااااجأة مدهشة .. مدهشة
متألق ورائع
الرسومات والحوارات روعة
والشخصيات منورة وجميلة
أدخلت الكثير من الفرح إلى قلوبنا
سعيدة وممتنة لك صديقي الفنان الجميل أنني من شخصيات هذا العمل الفني الرائع
وأعطيت صديقي الطائر اسما جميلا (بوم باستيك) ههههههههههههههههههه
وأعاتبك لأنك فكيت رباط حذائي الرياضي وخليت الناس تضحك علي ههههههههههههههههههههه
إبداع وجمال كثير
مناسبة هذا الحفل عزيزة
مرحبا بعودة الأستاذة القديرة فاطمة الزهراء ..
ألف حمدا لله على سلامة الغالية العزيز فاتي الزروالي, الله يمدها بالصحة والعافية والفرح
كل الشكر والتحايا أيها الرائع العزيز
متمنياتي لك بكل الخير والتألق

الدكتورة الراقية ... زهور بن السيد
ألف مرحبا بكم يا أستاذتي
أسعدكم الله في الدارين ....
أنرتم المكان كثيرا .. و أسعدتمونا بحضوركم الوارف
و تشرفنا بمشاركتكم الجميلة

تحاياي بما يليق
و احترامي كما يجب ....






  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2015, 11:50 AM رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتهال حماد
السلام عليكم أخي سائد
بداية اعتذر عن وصولي المتأخر لهذا الحفل الرائع
ثم شكرا جزيلا لك على هذه اللوحات الرائعة والتي تزرع البهجة والسرور في قلوب الجميع
وشكرا جزيلا على الثياب الأنيقة التي ألبستنيها
أبدو كأميرة في مسلسل كرتوني هههههه
أما الكرهبة! !
وكرهبتي يا أستاذ سائد ؟
من زمان وأنت قاعد اتوزع ف الكراهب على اﻷعضاء وماعطيتني كرهبة
أطلع بالكرهبة ليموزين علشان أني أميرة هعهعهع
الف شكر وألف تحية ﻷخي سائد ن كرهب
حيا الله عنقاء الصحراء
ابتهال حماد
الشاعرة الراقية

و أبشري يا أخيتي بما يسرك ..... و تفضلي (كرهبتك)

تحاياي







  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2015, 11:51 AM رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الحسين
مرور لالقاء التحية على فناننا المبدع سائد وسأعود ان شاء الله لان لدي ما اريد قوله لك
تقديري
الدكتورة أميرة الحسين

حياك و بياك يا أختاه
و أبشري أبشري ... كلي أذان صاغية ...

تحاياي بما يليق ...







  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2015, 04:33 PM رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
مباركة بشير أحمد
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
رابطة الفينيق / أوراس
الجزائر

الصورة الرمزية مباركة بشير أحمد

افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

هههه كنتُ أحسبُ أن الكرهبة هي الكهرباء ،،،وخاب ظني
مباركة عليك الكرهبة يا سلطانة ابتهال
"وياريت تمنحي فرصة للخفرتلي المسكين "،علَه وعسى يُقلع عن التدخين ،،،
وشكرا للفنان سائد ريان على هذا المشهد الخيالي ،،الرااائع






  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2015, 05:09 PM رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

الأستاذة مباركة بشير أحمد
فضلا لا أمرا
اقرأي المشاركة رقم ٧٠

ثم تحاياي و التقدير






  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2015, 05:32 PM رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
مباركة بشير أحمد
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
رابطة الفينيق / أوراس
الجزائر

الصورة الرمزية مباركة بشير أحمد

افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائد ريان مشاهدة المشاركة








تحاياي

يا لحماقتي
لم أنتبه ،والله يا فنان سائد ريان ،،،و أعتذر بشدَة ،،،
أكيد كنتُ في المطبخ أغسل جيوش الأطباق
على العموم ،ألف مارسي لك ،على السيارة الجميلة ،صلبة العجلات ،والمشهد الكاريكاتوري المدهش .
ومن حسن حظي أنها أهديت لي،،، والربيع يطرق الأبواب ،،سأقضي أوقاتا ممتعة في جولاتي الخضراء
خارج المدينة ،،،،وحتى لوأقلع الحفرتلي عن التدخين ،،،،فلن يطمع بقيادة سيارتي ،عقابا له على أعماله الصبيانية ،،،قال ينفس العجلة قال ....






  رد مع اقتباس
/
قديم 02-03-2015, 10:05 AM رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
سائد ريان
فريق العمل
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية سائد ريان

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سائد ريان غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاريكاتير الحفل الفينيقي ... (^_-) .... (*_*) ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى حماد


سائد ريان..أيها الجميل خلقاً وروحاً وفناً..شكراً لك

أولاً: شكلي راح أدعي الزعل دائماً حتى أحظى بهكذا لوحات رائعة...


جزاكم الله خير الجزاء يا أختاه
و بارك بكم كثيرا ....

ثانياً: أسعدتني جداً بالثلاثة بهذه اللوحة التي أضيفها لإهداءاتك المتميزة
التى أعتبرها من أثمن ما وصلني من هدايا...
أثمن جهدك ووقتك وحرصك على إسعاد الجميع..


و نحن نسعد باسعادكم
بوركتم ....


وثالثاُ: أتشرف بك يابن بلدي وبإنجازاتك الفنية المبهرة..
لك قدرة هائلة على خلق لوحات بشخوصها وحواراتها المتنوعة
تجعلني اصفق لك طويلاً..


زادكم الله من رضاه


والأن لنأتي للوحة
الحبوبة وردة قال شو..جايبة غلاية قهوة وجاية بدها نرسمها..طيب
بس تطول شوي ونشوفها بنرسمها



كنت أود أن أكتب على لسانك
أنك تقولي لوردة ...
((( لا أحتاج لغلاية كي أرسمك ياوردة
بشفة قهوة برسمك )))

و لكني قلت .. لتكن من المشاهد و في خياله
عندما يرى وردة (الزعنونة) (( الصغيرونة ))


وحضرة السيد الحفرتلي مصدق حاله وجايب فنجان بيكفي بلد ..عا باله ممكن أرسم حضرة جنابه..
طيب كيف بدي أرسمه وهو مو مرتب حاله..حتى مو رابط رباط الشوز تبعه..
معقولة هيك..حدا يحكيله يربطه حتى تطلع الصورة حلوة..


الحفرتلي ينطبق عليه المثل الفلسطيني القائل
(( بكل عرس إلو قرص ))
((يعني بكل مناسبة له قفشة ))


في تنين واقفين عا جنب واحد منهم اسمه خلف ..مين هاد خلف واللي معه؟
وحاطين ايديهم بجيوبهم وعم بيراقبو.. شو بدهم كمان هادول؟؟؟
بس ما يكونوا بدهم ارسمهم..


الله يسامحك
هدول ضباط أمن الأكاديمية
النقيب : شعيد
و الملازم أول : خلف
وهم في نفس الوقت الحرس الخاص
للسيد العميد أبو الزوز



خلص بطلنا نشرب قهوة من يوم وطالع ..بصراحة بصراحة خربت
فراشي المطبخ كلها وشكلي راح أتعاقب


مهو أنا حطيب فرشاية مطبخ جديدة في الكاريكاتير


صحيح يا فنان من وين جبتلي حذاء شارلي شابلن ...على ما أظن
مقاسه يمكن يمكن 50 ما بعرف كيف اجا على مقاسي رغم ان
مقاسي 38.....


الحذاء الرياضي ذو الأصابع سبق و قد أعلنت عنه ...
أنه سيعمم على جميع نجوم الكاريكاتير
و هو حذاء رياضي بحت و ذلك للحفاظ على الروح الرياضية بين الفيانقة والعنقوات
بس هيك



الفنان سائد ريان ما أروعك...

مودة لا تبور..

سلوى حماد


حياكم و بياكم الله يا أختاه
سلوى حماد
الأستاذة العنقاء و الفنانة الراقية


تحــــــايــــــــــــــــــــاي








  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط