لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: مدرجا باللامعنى الحسير / يحيى موطوال (آخر رد :يحيى موطوال)       :: طقوس شيطانية وتضحيات الأطفال (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: رئيس الأول للمجلس، وذلك تطبيقا لمقتضيات الفصل 148 من الدستور، (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: مشقوقةٌ كل المدن (آخر رد :أشرف أمين)       :: رثاء الشاعر ماجد وشاحي :: شعر :: صبري الصبري (آخر رد :صبري الصبري)       :: تحن لمدينتي (آخر رد :محمود قباجة)       :: يا حلمَ ليلةِ صيفٍ انقضت وبقي الحلمُ عالقاً لم ينته (آخر رد :حنا حزبون)       :: إجهاض صحفية أم إجهاض مهنة (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: يا فادي البطش ... (آخر رد :نفيسة التريكي)       :: لواعج الشوق (آخر رد :ريان خالد)       :: لأنّ ما قبلكم هو أنا ،،وما بعدكم هو أنا ،،، (آخر رد :نفيسة التريكي)       :: عشقتك 2 (آخر رد :سيد يوسف مرسي)       :: يا أيها (آخر رد :نجيب بنشريفة)       :: يا سيدتي 2 (آخر رد :سيد يوسف مرسي)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ✍ ✍ محابر أدبية ✍ ✍ > 🍵 المجـــــــلس

🍵 المجـــــــلس تضيفون متعة الى متعة التحليق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2008, 01:23 PM رقم المشاركة : 76
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني انه حينما اتحدث الى/عن فلبيني لا يسمعني الا عربي فيحسب ان الحديث موجه له . شتان شتان






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 16-10-2008, 05:37 PM رقم المشاركة : 77
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

تلتقي الجبال أحيانا ... فتتوحد أتربتها ..

يؤسفني أن يلتقي الرجال .. فلا تتلاحم الأيادي ولا تتصافح القلوب






  رد مع اقتباس
/
قديم 16-10-2008, 06:59 PM رقم المشاركة : 78
معلومات العضو
هدى عبد الرحمن
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للعطاء
المغرب

الصورة الرمزية هدى عبد الرحمن

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟



يؤسفني..
أن أكونَ المرأة الـ تَحفظُ أنوثَتُها وصايا الجَمالِ العَشرِ...دونَ اللّجوء للمَساحيق...
و لا أقفُ أمامَ المرآةِ أسألها عنِ الأنثى الأجمل في عينيهِ ؟؟؟؟






  رد مع اقتباس
/
قديم 20-10-2008, 04:35 PM رقم المشاركة : 79
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

نساء الكون كلهن يجتمعن فيك ...

يؤسفني أني عرفت ذلك متأخرا بعمر ..




هل فات الآوان؟؟؟؟؟






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-10-2008, 05:02 PM رقم المشاركة : 80
معلومات العضو
هدى عبد الرحمن
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للعطاء
المغرب

الصورة الرمزية هدى عبد الرحمن

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني...
هذا الإنقطاع المفاجئُ لأمطارِ الحبّ..

يؤسفني...
هذا الذي كان بالأمس القريبِ يسحّ غدقاً..مهراقاً..محمَّلاً بلواعج الشّوق المتدفّق في الحنايا و الوجْدِ...

يؤسفني..
أن يتوقّف عن النّشيجِ بلا سابقِ إنذارٍ أو استئذانِ..و بلا أيّة أعذار مُباحَة...






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-10-2008, 11:01 AM رقم المشاركة : 81
معلومات العضو
منى احمد محمد
عضو أكاديميّة الفينيق
الأردن

الصورة الرمزية منى احمد محمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

منى احمد محمد غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفنــــي
ان .........
لك البداية ......... ولكنك لا تفهمني






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-10-2008, 11:12 AM رقم المشاركة : 82
معلومات العضو
سلوى الامير
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الاكاديميّة للعطاء
العراق

الصورة الرمزية سلوى الامير

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني

أن تأتي قافلتك
لتقلني
بعد أن سئمت أنتظارك
فحجزت لي االاقدار مقعدا
بقافلة أخرى
صعدتها رغما عني
وانا أراقب وأترقب وصولك

كم يؤسفني
,
,
,






  رد مع اقتباس
/
قديم 23-10-2008, 07:56 PM رقم المشاركة : 83
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

و يؤسفني .. بقاء الخوف في وطني

و دمع الطفل في العيـد

و مـدّ الفقر في وطني

و نـزف الجـوع بـوريـد

و قهقهة لعـهر صاح في وطني

ببترولي .. و زيتوني .. و ليموني ..

و نخلات أبـت أن تـرضى بالمحـن

و لا حـام ٍ .. و لا راع ٍ .. و شعبي ضاع في الـزمن

فآآآآآه منـك يا الجاني

و قلبي عليك يا وطني .










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-10-2008, 04:46 AM رقم المشاركة : 84
معلومات العضو
سكينة المرابط
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عنقاء العام 2011
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
المغرب

الصورة الرمزية سكينة المرابط

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سكينة المرابط غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني الذي يؤسفني ويشعل نار احتراق ..........الوصولي قهب الحب الحاني .فلا تتجمع الحجارة وترجمه






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-10-2008, 11:56 AM رقم المشاركة : 85
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

و يؤسـفني ...


ما تفتقـده النفـوس حـرفاً بعـد حـرف ...


لأجـل وهـم نكـتـشفه متـأخـّرين .










قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-10-2008, 12:24 PM رقم المشاركة : 86
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟


يؤسفني أن تشتعلا دموعكما معا فتشكل مصبا للحزن يستوطن القلب..

عزائي أن يكون منعطفا لفرح محتمل ..






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-10-2008, 12:42 PM رقم المشاركة : 87
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني ما ينسجون و يوهـِمون و يوهـَمون ..


ما كنت أنا و لن أكون ...


إلاّ نسيج حرفي


فليتـكـم توقنـون .









قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-10-2008, 12:46 PM رقم المشاركة : 88
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني تلك الفترة الوجيزة في نظر من لم يعشها .كانت كل ليلة فيها بدهر
وليل كموج البحر ارخى سدوله علي بانواع الهموم ليبتلي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 26-10-2008, 06:22 AM رقم المشاركة : 89
معلومات العضو
سامية فريد
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
رابطة الفينيق / الكنانة
مصر

الصورة الرمزية سامية فريد

افتراضي مشاركة: من المؤسف

عائشة
كان من المؤسف بالفعل اننى ابتعدت عنكم فترة طويلة

اشكرك اختى لافتقادك لقلمي البسيط
الذي اصابه الإكتئاب من تجارب الحياةالقاسية
اشكرك مرة آخرى
تقبلي تقديري وتحياتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-10-2008, 06:26 AM رقم المشاركة : 90
معلومات العضو
سامية فريد
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
رابطة الفينيق / الكنانة
مصر

الصورة الرمزية سامية فريد

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف أن

نصبح ضعفاء فى مهب الألم كريشة في مهب الريح حينما نقف عاجزين عن ازاله ألام احباءنا

ورويدا رويدا نتعود الألام ا ونصبح معها نسيجا واحدا كأنها ضلع من اضلعنا






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-10-2008, 12:07 PM رقم المشاركة : 91
معلومات العضو
سكينة المرابط
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عنقاء العام 2011
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
المغرب

الصورة الرمزية سكينة المرابط

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

سكينة المرابط غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني انك أخطأت عنواني






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2008, 09:50 PM رقم المشاركة : 92
معلومات العضو
بشرى بدر
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
سورية

الصورة الرمزية بشرى بدر

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسـف ألاّ تمـرّ بنا لحظات الفرح إلاّ كحلـم خـَطـَر .









قد كان ذنبي بأنّي في مصافحـتي ، مـددتُ ودّي قبيـل الكـفّ للجـار
كأنّ طيبي و مـا أعمتــه ذاكرتي ، ما انفـكّ ينـسى لناسٍ طبـعَ غـدّار
حتّى اسـتفقتُ على الأظلاف حاقـدة ، مستنفراتٍ لرجم بـتّ أوتاري
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2008, 10:01 PM رقم المشاركة : 93
معلومات العضو
يافا عبد الرازق
عضو أكاديميّة الفينيق

تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
عضو الهيئة الادارية
لرابطة الفينيق / القدس
فلسطين

الصورة الرمزية يافا عبد الرازق

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف أن نعتذر في وقت رحل فيه من يستحقون الإعتذار.






رب اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2008, 10:07 PM رقم المشاركة : 94
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف ان نرى فرعون يرتدي ثياب موسى






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2008, 10:21 PM رقم المشاركة : 95
معلومات العضو
يافا عبد الرازق
عضو أكاديميّة الفينيق

تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
عضو الهيئة الادارية
لرابطة الفينيق / القدس
فلسطين

الصورة الرمزية يافا عبد الرازق

افتراضي مشاركة: من المؤسف

من المؤسف اني لم أفهم الطرق الملتوية التي يتبعها البعض






رب اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-10-2008, 10:23 PM رقم المشاركة : 96
معلومات العضو
يافا عبد الرازق
عضو أكاديميّة الفينيق

تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع الأدبي والعطاء
عضو الهيئة الادارية
لرابطة الفينيق / القدس
فلسطين

الصورة الرمزية يافا عبد الرازق

افتراضي مشاركة: من المؤسف

يقول المثل
من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة

من المؤسف أن البعض هكذا.






رب اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً
  رد مع اقتباس
/
قديم 28-10-2008, 02:51 PM رقم المشاركة : 97
معلومات العضو
أمنية إبراهيم
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للإبداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أمنية إبراهيم

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

أمنية إبراهيم غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟


يؤسفني أن ألقّب الذئب بالشاعر / أو الكاتب أو القاص

و أعتقد ان الأدب بريىء منهم


/
\






بعضٌ مني هنا

  رد مع اقتباس
/
قديم 28-10-2008, 03:13 PM رقم المشاركة : 98
معلومات العضو
ماهر المقوسي
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
يحمل لقب فينيق عام 2009
فلسطين

الصورة الرمزية ماهر المقوسي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

ماهر المقوسي غير متواجد حالياً


افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني أن يظنون سكوتي ضعفاً
يقتلني حين يظن ذاك رفيقي






اللهم ارحم والدي خضر المقوسي يا رب العالمين

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم أدخله فسيح جناتك
اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفاً على الكثيرين من عبادك لأكرموه والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين.
.
.
  رد مع اقتباس
/
قديم 28-10-2008, 03:46 PM رقم المشاركة : 99
معلومات العضو
عاشور بوكلوة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع والعطاء
الجزائر

الصورة الرمزية عاشور بوكلوة

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني ألا أكون أخر من تلوح لك يداه في المطار .. والا أكون أول من يستقبلك في المطار الآخر ..






  رد مع اقتباس
/
قديم 30-10-2008, 11:01 AM رقم المشاركة : 100
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي مشاركة: يؤسفـنـــــــــــــي .......؟؟؟؟

يؤسفني تفسير الامور كيفما طاب لنا الهوى فنغضب ونبغض مجانا






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط