لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: لماذا أكتب ؟ (آخر رد :محمد خالد بديوي)       :: في الطريق إلى قصة/ روضة لفارسي (آخر رد :محمد خالد بديوي)       :: الملياردات (آخر رد :محمد خالد بديوي)       :: حين تنكسر الروح / بعضٌ مني في سطور (آخر رد :محمد خالد بديوي)       :: امرأة تحت المطر (آخر رد :محمد خالد بديوي)       :: هذيان ألماسيّ (آخر رد :لبنى علي)       :: صرخة وحيدة / يحيى موطوال (آخر رد :الحمصي مصطفى)       :: عن كتف الفرات (آخر رد :أماني المبارك)       :: قصة قصيرة / رحمة الدمى! (آخر رد :قصي المحمود)       :: * ذكريات * (آخر رد :قصي المحمود)       :: رحيل الأفكار (آخر رد :نوال البردويل)       :: الشعب هو القوة الضامنة (آخر رد :قصي المحمود)       :: الحُبّ الأول (آخر رد :قصي المحمود)       :: ثرثرة ليلٍ مع الجميلة (آخر رد :نوال البردويل)       :: **.. يوما ما ..** (آخر رد :نوال البردويل)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ⊱ بَرْدِي ⊰

⊱ بَرْدِي ⊰ للنصوص اللاتفاعلية ..ربما أراد لها مبدعوها أن تغفو بصمت ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2014, 09:19 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حكمت محمد الهلال
عضو أكاديميّة الفينيق
Post محصن / المهندس حكمت

محصن ضد إغواء النساء...
كان يردد هذه العبارة متباهيا أمام اصدقائه ...
في السوق من خلف الزجاج رمقته بعيونها, فخر مضرجا بما تحصن .






  رد مع اقتباس
/
قديم 20-01-2014, 08:47 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ناظم العربي
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
العراق

الصورة الرمزية ناظم العربي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

ناظم العربي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

طريفة هذه الومضة
كشفت بيسر عن حجم الادعاء الكاذب
مودتي وتقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 20-01-2014, 09:11 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

الاستاذة حكمت
ومضة راقية تلقى الضوء على مقدرة النفس البشريةعلى ادعاء ماهوغير كائن ..
مودتى وتحية بلون الفل







*** المال يستر رذيلة الأغنياء، والفقر يغطي فضيلة الفقراء.***
  رد مع اقتباس
/
قديم 21-01-2014, 09:57 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
خديجه ريحان
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية خديجه ريحان

افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكمت محمد الهلال مشاهدة المشاركة
محصن ضد إغواء النساء...
كان يردد هذه العبارة متباهيا أمام اصدقائه ...
في السوق من خلف الزجاج رمقته بعيونها, فخر مضرجا بما تحصن .
اضحكتني من كل قلبي فبارك الله بك
وهو طبق المثل القائل " نفسي فيه و......عليه "
مع ودي وتقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-01-2014, 11:36 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سكينة المرابط
عضوة أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عنقاء العام 2011
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
المغرب

الصورة الرمزية سكينة المرابط

افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

يقولون ما لايفعلون
تقديري الكبير وكل الاحترام
سكينة






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-01-2014, 07:52 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
محمود مليكة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
تونس
افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكمت محمد الهلال مشاهدة المشاركة
محصن ضد إغواء النساء...
كان يردد هذه العبارة متباهيا أمام اصدقائه ...
في السوق من خلف الزجاج رمقته بعيونها, فخر مضرجا بما تحصن .
المبدع القدير حكمت :

لقد تجرّأ على أمر لا تنفع معه حصون و أقوى الحصون لا تكون في مواجهته الاّ مثل ذلك الزجاج .

لا حصّننا الله ضدّ حبّهن !

سعدت بالقراءة لك أيها المتميز .






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-01-2014, 03:59 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حكمت محمد الهلال
عضو أكاديميّة الفينيق
افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناظم العربي مشاهدة المشاركة
طريفة هذه الومضة
كشفت بيسر عن حجم الادعاء الكاذب
مودتي وتقديري
شكرا اخي ناظم
كثر هم المدعين فالجمال لايقاوم ولامن اعتى الرجال الا من رحم ربي






  رد مع اقتباس
/
قديم 08-11-2018, 02:34 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
زياد السعودي
عميد أكاديمية الفينيق للأدب العربي
مدير عام دار العنقاء للنشر والتوزيع
رئيس التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو اتحاد الكتاب العرب
عضو تجمع أدباء الرسالة
عضو الهيئة التاسيسية للمنظمة العربية للاعلام الثقافي الالكتروني
الاردن

الصورة الرمزية زياد السعودي

افتراضي رد: محصن / المهندس حكمت

سلام الله
بانتظار تتمة تواصلكم
كامل الود






  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط