لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: بعد أن (آخر رد :عبد الرحمن آدم)       :: نَدَمْ (آخر رد :عبد الرحمن آدم)       :: من جمر أوردتي.. (آخر رد :جهاد بدران)       :: قرنُ الغفلةِ والعشرين (آخر رد :أشرف أمين)       :: كوني جريئة (آخر رد :حكمت البيداري)       :: أيها البحر .... (آخر رد :عادل ابراهيم حجاج)       :: سكرات (آخر رد :عادل ابراهيم حجاج)       :: فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي ( رحمه الله ) (آخر رد :جمال عمران)       :: نَبِيْذُ الضَّيَاع (آخر رد :عادل ابراهيم حجاج)       :: باختصار...لن نساوم (آخر رد :جمال عمران)       :: / خفايا شاعر / (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: الغرفة (آخر رد :حنا حزبون)       :: رحَى الحبّ (آخر رد :الزهراء صعيدي)       :: شـبابك الغـض (آخر رد :محمد ذيب سليمان)       :: العرين (آخر رد :جمال عمران)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ⊱ المدينة الحالمـــــــة ⊰

⊱ المدينة الحالمـــــــة ⊰ مدينة تحكي فيها القصة القصيرة اشياء الزمان المكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2013, 02:15 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي منتهى الوفاء

مقدمة لابد منها
.............
أساتذتى الكرام بالملتقى
بين يديكم يقف العبد لله ( زعيم الغلابة ) يرتعد خوفاً وشفقة على نفسه و على نصوصه المتواضعه وهو يتقدم بها للنخبة والكوكبة المبدعه هاهنا فى الفينيق --ويلهج لسانى بالدعاء ان تحظى محاولاتى بنيل جزءا من رضاكم --وهذا فى حد ذاته منكم فضل عظيم ويد بيضاء
......................................


***** منتهى .... الوفاء ...! *****

ما أن سقطت مضرجة فى دمائها حتى توقف الثلاثة عن طعنها ، إلا رابعهم ، فقد ( برك ) فوقها ، وأخذ يكيل لها الطعنات بغل شديد حتى مزق جسدها تماماً ، وشوه ملامحها تشويها ، ثم قام وهو ملطخ بالدماء من رأسه حتى قدميه ، وأخذ يساعد زملاءه فى الإستيلاء على ما خف حمله وغلا ثمنه ..
عندما قسموا المسروقات فيما بينهم ، أعطوه القسط الأكبر من المشغولات الذهبية ..
قال أحدهم لزميله " لماذا يأخذأكثر من أينا ؟؟
نهره الثالث " صه أيها الأحمق ، ولا تنس إنها زوجته ..!!






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2013, 02:49 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خديجه ريحان
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل وسام الأكاديمية للعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية خديجه ريحان

افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
مقدمة لابد منها
.............
أساتذتى الكرام بالملتقى
بين يديكم يقف العبد لله ( زعيم الغلابة ) يرتعد خوفاً وشفقة على نفسه و على نصوصه المتواضعه وهو يتقدم بها للنخبة والكوكبة المبدعه هاهنا فى الفينيق --ويلهج لسانى بالدعاء ان تحظى محاولاتى بنيل جزءا من رضاكم --وهذا فى حد ذاته منكم فضل عظيم ويد بيضاء
......................................


***** منتهى .... الوفاء ...! *****

ما أن سقطت مضرجة فى دمائها حتى توقف الثلاثة عن طعنها ، إلا رابعهم ، فقد ( برك ) فوقها ، وأخذ يكيل لها الطعنات بغل شديد حتى مزق جسدها تماماً ، وشوه ملامحها تشويها ، ثم قام وهو ملطخ بالدماء من رأسه حتى قدميه ، وأخذ يساعد زملاءه فى الإستيلاء على ما خف حمله وغلا ثمنه ..
عندما قسموا المسروقات فيما بينهم ، أعطوه القسط الأكبر من المشغولات الذهبية ..
قال أحدهم لزميله " لماذا يأخذأكثر من أينا ؟؟
نهره الثالث " صه أيها الأحمق ، ولا تنس إنها زوجته ..!!
هي الحكاية القديمة تتجدد كل يوم بشكل وحال
فلا وفاء اصبح في هذا الزمان
والكل ينهش لحم الكل وبكافة الطرق

ودي وتقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2013, 07:12 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

أهلا أخي الحبيب
جمال عمران
مرور أول للترحيب
ولنا عودة أخرى
بإذن الله تعالى
لا يوجد هنا ما يثير الرعب
ويجعل المرء مرتعبا
كلنا قيد التجريب
وسنظل نجرب حتى ننجح
تحيتي وكثير تقدير







حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2013, 07:30 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مصطفى الصالح
Guest
افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

..

أهلا وسهلا بك أخي جمال

أقول

أربعة رجال على امرأة واحدة

لا بد أنها لاعبة محترفة في الفنون القتالية

أو أنها تملك درعا حديديا

فوق هذا كله هي بنك سويسري

كانت بخيلة جدا عليه مما اضطره لأخذ حقه بالقوة

وماأخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة..

وعلى رأي المثل سمن كلبك يأكلك

رائع جدا

دام العطاء والإبداع

أعطر التحايا






  رد مع اقتباس
/
قديم 25-11-2013, 09:37 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ناظم العربي
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
العراق

الصورة الرمزية ناظم العربي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

0 خيبة
0 صفعة
0 باختصار...لن نساوم
0 كروز
0 دعاية

ناظم العربي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

ومن أين تجئ سكاكين الغدر دائما ؟
مودتي لك
وتقديري لنصك






  رد مع اقتباس
/
قديم 26-11-2013, 06:28 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
آمال محمد
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل لقب عنقاء العام 2012
تحمل وسام الاكاديمية للابداع الادبي والعطاء
تحمل ميدالية الأكاديمية للتميز 2011
عضوة لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية آمال محمد

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

آمال محمد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

.
.



اعجبتي الديباجة "المقدمة " وهي تقول قلبك وتقدمك كزعيم للغلابة
فيا زعيم الغلابة أهلا بك في الفينيق الأجمل

أصبر علينا قليلا ومؤكد سنرضيك
ولا تنس مشاركتنا في القصص الجميلة التي تعج بالساحة
فكلنا هنا غلابة





بخصوص القصيرة

ففيها عناصر قوية ولا شك

السرد محكم يجذب قارئه بإسلوبة السلس الواقعي
الفعل الحكائي مناسب أدى الجملة مكثفة لم تسرف إلا لتضيف

القفلة مدهشة غير متوقعة وهذا من أهم عناصر القصيرة جدا




بالمجمل وبلا مجاملة

لديك الموهبة وتؤديها بكفاءة عالية

تقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 27-11-2013, 10:57 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حارس كامل
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمية للابداع
مصر
إحصائية العضو








آخر مواضيعي

حارس كامل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

رحمة بنا أخي جمال
أوجعتنا بالنص
ألهذه الدرجة يعشق زوجته...
نهاية صادمة
ونص باذخ بالروعة
تحيتي وتقديري






تموت الأسد في الغابات جوعا
ولحم الضأن تأكله الكلاب
  رد مع اقتباس
/
قديم 28-11-2013, 12:45 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
حسام المقداد
عضو أكاديمية الفينيق
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل وسام الأكاديمية للإبداع والعطاء
سوريا

الصورة الرمزية حسام المقداد

افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****


قفلة صادمة
وجمل أدت الحكي بمضمون جميل
سرد أنيق بانفتاح منطقي وقفلة جاءت على عكس انتظار القارئ
أهلا بك بيننا
أستاذي:
قلم يكتب نفسه
تقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 17-12-2013, 10:50 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الدكتورة عزة رجب
عضو أدكاديمية الفينيق
تحمل لقب عنقاء عام 2015
عضو تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
ليبيا

الصورة الرمزية الدكتورة عزة رجب

افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

الرائع جمال عمران :
ومضة حققت كفايتها بداية من العنوان
للمضمون ...للقفلة ..
راقت لي أفكارك النيرة


ودي والورد







الملكــات هُن الملكــات ....دائمــاً راقيات


(ويأتي الشتاء و أزداد اغتراباً على لحاء أشجاري!)



  رد مع اقتباس
/
قديم 18-12-2013, 03:28 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
محمد الدمشقي
عضو أكاديمية الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
سوريا

الصورة الرمزية محمد الدمشقي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

محمد الدمشقي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

ومضة مؤلمة في زمن بلا وفاء
محبتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 18-12-2013, 04:20 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجه ريحان مشاهدة المشاركة
هي الحكاية القديمة تتجدد كل يوم بشكل وحال
فلا وفاء اصبح في هذا الزمان
والكل ينهش لحم الكل وبكافة الطرق

ودي وتقديري

الاستاذة خديجة
نعم سيدتى هى نفس الحكاية فـــ ( لاجديد تحت الشمس ) لكن تبقى الفوارق فى طبائع الخلق وطريقة الغدر
مودتى وزهور الفل






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 18-12-2013, 09:53 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
حامد محمود شبلي
عضو أكاديمية الفينيق
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
يحمل وسام الأكاديميّة للابداع الأدبي
سوريا

الصورة الرمزية حامد محمود شبلي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

حامد محمود شبلي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

ولله في خلقه شؤون

تقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 19-12-2013, 07:31 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد يوسف أبو طماعه مشاهدة المشاركة
أهلا أخي الحبيب
جمال عمران
مرور أول للترحيب
ولنا عودة أخرى
بإذن الله تعالى
لا يوجد هنا ما يثير الرعب
ويجعل المرء مرتعبا
كلنا قيد التجريب
وسنظل نجرب حتى ننجح
تحيتي وكثير تقدير
صديقى خالد
لمن لايعرف
فى بداية إمساكى بالقلم ..وكثرة تعثرى ..هاجمنى الكثيرون ..الكبار منهم والصغار ..وكادوا أن يفقدونى ثقتى فى نفسى ..
حتى جاء خالد وكتب يشجعنى بقوله لى من 5 سنوات
( دع قلمك ينزف أخى جمال ولايهمك أحد فنحن لم نولد أدباء ولا مبدعين )
وكانت انطلاقة الثقة حتى طبعت مجموعتى القصصية الأولى من 55 قصة والثانية تحت الطبع بإذن الله وفضل تشجيع أخى خالد
...
لأخى خالد مودة تليق به كاستاذ متواضع






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 19-12-2013, 07:34 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الصالح مشاهدة المشاركة
..

أهلا وسهلا بك أخي جمال

أقول

أربعة رجال على امرأة واحدة

لا بد أنها لاعبة محترفة في الفنون القتالية

أو أنها تملك درعا حديديا

فوق هذا كله هي بنك سويسري

كانت بخيلة جدا عليه مما اضطره لأخذ حقه بالقوة

وماأخذ بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة..

وعلى رأي المثل سمن كلبك يأكلك

رائع جدا

دام العطاء والإبداع

أعطر التحايا
مرحبا بأخى الحاج مصطفى
مشاغب انت .. ومشاكس .. وتتمتع بحس نقدى لاذع ومر ..وأحيانا بسيط وحلو ..لكن فى الغالب من قلبك تتحدث ..
مودتى لك وأتوق الى مشاغباتك و .. عبقرية ولاد البلد فيك ..
شكرا لمرور بطعم الـ ( خناقة ) هههههههه






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 07-01-2018, 10:53 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

لأنها أول تجربة في ال ق ق ج
في الفينيق الكبير يغرد هذا التجرب
في سماء الضوء ولي عودة بإذن الله تعالى
محبتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 05-06-2018, 04:11 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: ***** منتهى الوفاء *****

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد يوسف أبو طماعه مشاهدة المشاركة
أهلا أخي الحبيب
جمال عمران
مرور أول للترحيب
ولنا عودة أخرى
بإذن الله تعالى
لا يوجد هنا ما يثير الرعب
ويجعل المرء مرتعبا
كلنا قيد التجريب
وسنظل نجرب حتى ننجح
تحيتي وكثير تقدير
أخى خالد
شكرا على دفعات الثقة التى تعطيها لى دائما بكل تواضعك ورقيك
مودتى






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 20-06-2018, 09:31 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
محمد خالد بديوي
فريق العمل
عضو تجمع الأدب والإبداع
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
رابطة الفينيق / عمون
الاردن

الصورة الرمزية محمد خالد بديوي

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

محمد خالد بديوي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
مقدمة لابد منها
.............
أساتذتى الكرام بالملتقى
بين يديكم يقف العبد لله ( زعيم الغلابة ) يرتعد خوفاً وشفقة على نفسه و على نصوصه المتواضعه وهو يتقدم بها للنخبة والكوكبة المبدعه هاهنا فى الفينيق --ويلهج لسانى بالدعاء ان تحظى محاولاتى بنيل جزءا من رضاكم --وهذا فى حد ذاته منكم فضل عظيم ويد بيضاء
......................................


***** منتهى .... الوفاء ...! *****

ما أن سقطت مضرجة فى دمائها حتى توقف الثلاثة عن طعنها ، إلا رابعهم ، فقد ( برك ) فوقها ، وأخذ يكيل لها الطعنات بغل شديد حتى مزق جسدها تماماً ، وشوه ملامحها تشويها ، ثم قام وهو ملطخ بالدماء من رأسه حتى قدميه ، وأخذ يساعد زملاءه فى الإستيلاء على ما خف حمله وغلا ثمنه ..
عندما قسموا المسروقات فيما بينهم ، أعطوه القسط الأكبر من المشغولات الذهبية ..
قال أحدهم لزميله " لماذا يأخذأكثر من أينا ؟؟
نهره الثالث " صه أيها الأحمق ، ولا تنس إنها زوجته ..!!
رائعة من روائع زعيم الغلابة الكثيرة.

الوفاء يقابله الغدر ..وكأن زوجها لم يكن يريد
ما تملك من ثروة فقط، إنما أراد أن يتخلص منها
والى الأبد..الى هذا الحد وجد منها ما جعله يتشارك
مع ثلاثة من أصحابه لتمزيقها..!! أي غل هذا ..وأي
دافع وراء فعلته..!!

الرائع المبدع جمال عمران

بوركتم وبورك نبض قلبكم النقي
احترامي وتقديري






قبلها...
ما كنت أميز..
كنت تملأ هذا الفراغ حتى
صار للفراغ حيز.!
  رد مع اقتباس
/
قديم 22-06-2018, 12:10 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل غير متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

ذلك المجرم الحقود يبدو أن زواجه منها من البداية
كان لمصلحة رغم كرهه لها وهذا ما تبين
من تشويه وتمزيق جسدها
وقد يكون هناك سبباً آخر لحقده
مثلاً أهانته ذات مرة فقرر الزواج منه ولو باي طريقة
ونجح بمحاولاته ثم انتقم لكرامته منها رغم أن انتقامه جاء
بأسلوب همجي أسفر عن جريمة شنعاء
تقديري لكل ما تكتب ولك
تحياتي







  رد مع اقتباس
/
قديم 22-06-2018, 02:10 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
قصي المحمود
فريق العمل
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
العراق

الصورة الرمزية قصي المحمود

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

قصي المحمود غير متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

منتهى الوفاء!!!!!
هكذا البعض (بشربة ميا )يمسح حياة
تغول البشر حتى غدى اكثر غولا من الغول
كعادتك أخي جمال ..مبدع والله
مودتي وتحياتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 24-06-2018, 07:58 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: منتهى الوفاء

هل تحتاج لهذا العدد للتخلص منها
شعرت بها وكأنها تمتلك قوة خارقة
تايكوندو أو فنون قتال ليتمكنوا
من الإجهاز عليها بهذه الطريقة
كعادتك تغرف من واقع مؤلم جدا
أقصوصة جميلة ولو عمل على اقتضابها
وتكثيفها ربما تصبح ق ق ج بامتياز
وجهة نظر متذوق لهذا الفن لا غير
محبتي







حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-06-2018, 04:59 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد بديوي مشاهدة المشاركة
رائعة من روائع زعيم الغلابة الكثيرة.

الوفاء يقابله الغدر ..وكأن زوجها لم يكن يريد
ما تملك من ثروة فقط، إنما أراد أن يتخلص منها
والى الأبد..الى هذا الحد وجد منها ما جعله يتشارك
مع ثلاثة من أصحابه لتمزيقها..!! أي غل هذا ..وأي
دافع وراء فعلته..!!

الرائع المبدع جمال عمران

بوركتم وبورك نبض قلبكم النقي
احترامي وتقديري
اخي محمد بك خالد
جميل حضوركم وبهي كلامكم وراقية رؤيتكم.
مودتى استاذي






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-06-2018, 05:00 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال البردويل مشاهدة المشاركة
ذلك المجرم الحقود يبدو أن زواجه منها من البداية
كان لمصلحة رغم كرهه لها وهذا ما تبين
من تشويه وتمزيق جسدها
وقد يكون هناك سبباً آخر لحقده
مثلاً أهانته ذات مرة فقرر الزواج منه ولو باي طريقة
ونجح بمحاولاته ثم انتقم لكرامته منها رغم أن انتقامه جاء
بأسلوب همجي أسفر عن جريمة شنعاء
تقديري لكل ما تكتب ولك
تحياتي
الاستاذة نوال
شكرا علي مرورك وقراءتك القيمة التي تضفي البهاء علي النص.
مودتى






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-06-2018, 05:02 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي المحمود مشاهدة المشاركة
منتهى الوفاء!!!!!
هكذا البعض (بشربة ميا )يمسح حياة
تغول البشر حتى غدى اكثر غولا من الغول
كعادتك أخي جمال ..مبدع والله
مودتي وتحياتي
استاذى قصي
بحضوركم يعلو شأن نصوصي .
دام الحضور والتعليق
مودتى ياغالي






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
قديم 25-06-2018, 05:03 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
جمال عمران
عضو أكاديميّة الفينيق
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

جمال عمران متواجد حالياً


افتراضي رد: منتهى الوفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد يوسف أبو طماعه مشاهدة المشاركة
هل تحتاج لهذا العدد للتخلص منها
شعرت بها وكأنها تمتلك قوة خارقة
تايكوندو أو فنون قتال ليتمكنوا
من الإجهاز عليها بهذه الطريقة
كعادتك تغرف من واقع مؤلم جدا
أقصوصة جميلة ولو عمل على اقتضابها
وتكثيفها ربما تصبح ق ق ج بامتياز
وجهة نظر متذوق لهذا الفن لا غير
محبتي
مرحبا صديقي الغالي خالد
حضوركم الراقي يشيع البهاء في متصفحي
دمت ياغالي
مودتى






***** قدر ..وقلب .. وعقل ..بينهم شعور يتلوى ألماً ، تلك هى حياتى *****
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط