لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: تداعيات أنثى..//فاتي الزروالي (آخر رد :د.عايده بدر)       :: ،، في معرضِ الكتاب! // أحلام المصري ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: أحجية أخيرة للموت ....! / عايده بدر (آخر رد :ناظم العربي)       :: ،،أنا و الصور...و الحروف،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، فساتين مستوحاة من لوحات عالمية ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: لغة الأزهار..//فاتي الزروالي (آخر رد :أحلام المصري)       :: ،، رسالةٌ إلى البحر.. // أحلام المصري ،، (آخر رد :أحلام المصري)       :: أنا ومرآتي ..//فاتي الزروالي (آخر رد :فاتي الزروالي)       :: تباشير ندى (آخر رد :فاتي الزروالي)       :: قطار بلا قضبان (ق.ق.ج) (آخر رد :عدي بلال)       :: ،،صباحـــــ هواك ــــــــــاتُ، // أحلام المصري (آخر رد :أحلام المصري)       :: من دفتر الذكرى (آخر رد :احمد المعطي)       :: خط النار ... (آخر رد :عدي بلال)       :: تراتيل ،،، الصمت و المطر (آخر رد :فاتي الزروالي)       :: ،، نهرُ الأحلام ،، (آخر رد :فاتي الزروالي)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▆ أنا الفينيقُ أولدُ من رَمَادِ.. وفي الْمَلَكُوتِ غِريدٌ وَشَادِ .."عبدالرشيد غربال" ▆ > ⊱ السّـــــــــــــاخِر ⊰

⊱ السّـــــــــــــاخِر ⊰ الجد الباطن حين يكون خريج دفعة الظاهر الساخر ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2022, 03:29 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فرج عمر الأزرق
عضو أكاديميّة الفينيق
تونس

الصورة الرمزية فرج عمر الأزرق

افتراضي للضرورة

فراشة لم يحفل بها أي من ذكور جنسها
تدعر مع الفئران
أرنب غبي أو ربما قدري زيادة عن اللزوم
يسعى من تلقاء فروه إلى ماء مغلي متروك لصاحب النصيب
نملة لا تقرأ الملصق هذا عادي
لكن حدسها يدخلها علبة الملح مدعاة للتحري
خنفساء تستنفد قذفها في عراك عائلي سخيف
مستخفة بمجريات شوط الفصل مع غريمتها الحسناء
حمار و غزالة هاما ببعض
فنشبت حرب خاطفة بين قردة
و ديكة
هل من توضيح


فرج عمر الأزرق






  رد مع اقتباس
/
قديم 07-09-2022, 01:09 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أحمد علي
عضو أكاديمية الفينيق
السهم المصري
يحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحمد علي

افتراضي رد: للضرورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج عمر الأزرق مشاهدة المشاركة
فراشة لم يحفل بها أي من ذكور جنسها
تدعر مع الفئران
أرنب غبي أو ربما قدري زيادة عن اللزوم
يسعى من تلقاء فروه إلى ماء مغلي متروك لصاحب النصيب
نملة لا تقرأ الملصق هذا عادي
لكن حدسها يدخلها علبة الملح مدعاة للتحري
خنفساء تستنفد قذفها في عراك عائلي سخيف
مستخفة بمجريات شوط الفصل مع غريمتها الحسناء
حمار و غزالة هاما ببعض
فنشبت حرب خاطفة بين قردة
و ديكة
هل من توضيح


فرج عمر الأزرق
صباحك وردي أخي الأديب فرج عمر الأزرق
تقول في الختام هل من توضيح ؟
وأنا أقول أيضا هل من توضيح ..!
ههههههههههه
سأقرأ مرة أخرى وأعود بحول الله وقوته
محبتي ..






سهم مصري ..
عابـــــــــــر سبيــــــــــــــــــــــل .. !
  رد مع اقتباس
/
قديم 09-09-2022, 02:41 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صبا خليل
عضو أكاديمية الفينيق
تحمل وسام الأكاديميّة للعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية صبا خليل

افتراضي رد: للضرورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج عمر الأزرق مشاهدة المشاركة
فراشة لم يحفل بها أي من ذكور جنسها
تدعر مع الفئران
أرنب غبي أو ربما قدري زيادة عن اللزوم
يسعى من تلقاء فروه إلى ماء مغلي متروك لصاحب النصيب
نملة لا تقرأ الملصق هذا عادي
لكن حدسها يدخلها علبة الملح مدعاة للتحري
خنفساء تستنفد قذفها في عراك عائلي سخيف
مستخفة بمجريات شوط الفصل مع غريمتها الحسناء
حمار و غزالة هاما ببعض
فنشبت حرب خاطفة بين قردة
و ديكة
هل من توضيح


فرج عمر الأزرق
كأنه كابوس.. نفسره كما نشاء
هل من توضيح فعلا
ساتابع التطورات باهتمام.. الجنون الي حل بهذه المخلوقات
احترامي القدير فرج عمر الازرق






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-09-2022, 07:51 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
فرج عمر الأزرق
عضو أكاديميّة الفينيق
تونس

الصورة الرمزية فرج عمر الأزرق

افتراضي رد: للضرورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد علي مشاهدة المشاركة
صباحك وردي أخي الأديب فرج عمر الأزرق
تقول في الختام هل من توضيح ؟
وأنا أقول أيضا هل من توضيح ..!
ههههههههههه
سأقرأ مرة أخرى وأعود بحول الله وقوته
محبتي ..
...

الراقي مبدعنا أحمد علي
نعم من يوضح لمن
هذا إن حددنا موضوع التوضيح هههه
في انتظار عودتك المرحب بها بتوضيح أو بدونه ههه
... قصارى محبتي
و تقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 01-10-2022, 01:34 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فرج عمر الأزرق
عضو أكاديميّة الفينيق
تونس

الصورة الرمزية فرج عمر الأزرق

افتراضي رد: للضرورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا خليل مشاهدة المشاركة
كأنه كابوس.. نفسره كما نشاء
هل من توضيح فعلا
ساتابع التطورات باهتمام.. الجنون الي حل بهذه المخلوقات
احترامي القدير فرج عمر الازرق
...
فعلا مبدعتنا البهية صبا هو كابوس على إثر كوابيس
سلمت
مودتي
و احترامي الشاسع






  رد مع اقتباس
/
قديم 02-10-2022, 09:20 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
رولا أحمد
عضو أكاديميّة الفينيق

الصورة الرمزية رولا أحمد

Post رد: للضرورة


مقالك أو لنقل معركتك تجسّد المثل القائل

فات الحابل بالنّابل

لقد اختلطت الأمور ببعضها أعتقد بأنّ الكاتب قد تعمّد صنع او كتابة خلطة كوكتيل لا يعلم نتائجها

كامل احترامي وتقديري







  رد مع اقتباس
/
قديم يوم أمس, 12:27 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أحلام المصري
عضو مجلس إدارة
شجرة الدرّ
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: للضرورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج عمر الأزرق مشاهدة المشاركة
فراشة لم يحفل بها أي من ذكور جنسها
تدعر مع الفئران
أرنب غبي أو ربما قدري زيادة عن اللزوم
يسعى من تلقاء فروه إلى ماء مغلي متروك لصاحب النصيب
نملة لا تقرأ الملصق هذا عادي
لكن حدسها يدخلها علبة الملح مدعاة للتحري
خنفساء تستنفد قذفها في عراك عائلي سخيف
مستخفة بمجريات شوط الفصل مع غريمتها الحسناء
حمار و غزالة هاما ببعض
فنشبت حرب خاطفة بين قردة
و ديكة
هل من توضيح


فرج عمر الأزرق
قطرة ماء ذكية تقف على حافة فكرة عارية
تناقش احتمالية موت السكر في معركة الرخاء العطشى
وألسنة النار ما تزال تحكي رواية بائسة
عن شاعرٍ استنفذ جميع حبوب الحلم
عندما مرت حرباءٌ حكيمة.. وقالت ببساطة:
هيا يا شباب..
إنها حفلة الألوان..






أنا الأحلام وكفى!
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط