لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: تَبَارِيحُ الوَلَعْ (آخر رد :محمد ذيب سليمان)       :: رسائل البحر (آخر رد :رافت ابو زنيمة)       :: ما عاد لي (آخر رد :رافت ابو زنيمة)       :: ** أوجاع ** (آخر رد :رافت ابو زنيمة)       :: تفّاحة آدم (آخر رد :رافت ابو زنيمة)       :: عن الحب والثورة (آخر رد :هشام عبد الرحمن)       :: حروف بلا أرصفة (آخر رد :يزن السقار)       :: آلام .... (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: ظلٌّ يزول ،،،،،،،، (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: ومضة شاعرية وليست شعرية ،، (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: لا لشروخ في جدار الوطن (آخر رد :جمال عمران)       :: وزارة ! (آخر رد :عمر الهباش)       :: الحب في الله :: شعر :: صبري الصبري (آخر رد :صبري الصبري)       :: القلوب لا تشيخ (آخر رد :عوض بديوي)       :: لحظة الصمت (آخر رد :محمد ذيب سليمان)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ۵ ومضـــةٌ شاعرية ۵

۵ ومضـــةٌ شاعرية ۵ >>>> قضمة شعرية شعورية في ومضها دلالات وايحاءات ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2019, 12:39 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي لفت انتباه

إن البيان وقد يكون بياني
متهالك الأركان والبنيان
هلّا عقلتم لحظة وتبعتم
نهج الألى وبلاغة (الجرجاني)
مليون شكرا للخليل وقد أتى
علم العروض وأجمل الالحان
الوزن يا رب القصيدة قشرها
والقلب منها نحوها ومعان






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 13-02-2019, 12:53 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عوض بديوي
عضو أكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
يحمل لقب فينيق 2015
الأردن

الصورة الرمزية عوض بديوي

افتراضي رد: لفت انتباه

ســلام مـن الله و ود ،
الله الله الله
و
يا لجـــمـــــــ القصيد بنبض حرفكم ــال
و
أرعبتنا يا رجل ، وذكرتمونا بأيام العمل القسري...!!
قد عقلنا ؛
سننبأ من يهمه الأمر ،
ولفت انتباه :
روائــــــــــــــــــــــــ الكلام ونفائسه : عنوانه التغلبي الأصيل أ. عدنان حماد ــــع
مرور أولي و جوب التحية و الاحتفاء...
أنعم بكم و أكـرم...!!
مـحبتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 13-02-2019, 01:39 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ياسر أبو سويلم الحرزني
عضو مجلس امناء أكاديمية الفينيق للأدب العربي
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية ياسر أبو سويلم الحرزني

افتراضي رد: لفت انتباه



وأبو سويلم قد تحسّس رأسه
وأتى يبارك لفتة العدنان



والسلام على التغلبي






  رد مع اقتباس
/
قديم 13-02-2019, 02:24 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
رافت ابو زنيمة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديمية للعطاء والإبداع
الأردن

الصورة الرمزية رافت ابو زنيمة

افتراضي رد: لفت انتباه

أستاذي الجميل الانيق
دمت مبدعاً جميل
محبتي ومحبتي






كــــــــــــــــــــــان،،،!!
  رد مع اقتباس
/
قديم 14-02-2019, 07:31 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الزهراء صعيدي
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
سوريا

الصورة الرمزية الزهراء صعيدي

افتراضي رد: لفت انتباه

و القلب ُ منها نحوها و معاني..
صح لسانك أستاذنا الراقي
و من حكمتك نتعلم
و مجد أجدادنا في الشعر نتذكر
دمت مدرسة






  رد مع اقتباس
/
قديم 15-02-2019, 02:52 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
خديجة قاسم
(إكليل الغار)
فريق العمل
عضو تجمع الأدب والإبداع
عضو تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الأردن

الصورة الرمزية خديجة قاسم

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

خديجة قاسم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: لفت انتباه

معان جميلة وحرف بديع
بوركت أخي عدنان ودام العطاء
كل التقدير







  رد مع اقتباس
/
قديم 16-02-2019, 01:26 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
زياد السعودي
عميد أكاديمية الفينيق للأدب العربي
مدير عام دار العنقاء للنشر والتوزيع
رئيس التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو اتحاد الكتاب العرب
عضو تجمع أدباء الرسالة
عضو الهيئة التاسيسية للمنظمة العربية للاعلام الثقافي الالكتروني
الاردن

الصورة الرمزية زياد السعودي

افتراضي رد: لفت انتباه

قلت وأنصفت
بوركت
وانت ترفد الذائقة بمفيد اشارات
محبتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-02-2019, 11:23 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ثناء الغول
عضو أكاديميّة الفينيق

الصورة الرمزية ثناء الغول

إحصائية العضو







آخر مواضيعي


ثناء الغول غير متواجد حالياً


افتراضي رد: لفت انتباه

تنقش بالحبر
على الورق
انبل العبارات
بوحك ثري
وغرضك نقي
وقلبك نابض بالنبل

تحيتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:18 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض بديوي مشاهدة المشاركة
ســلام مـن الله و ود ،
الله الله الله
و
يا لجـــمـــــــ القصيد بنبض حرفكم ــال
و
أرعبتنا يا رجل ، وذكرتمونا بأيام العمل القسري...!!
قد عقلنا ؛
سننبأ من يهمه الأمر ،
ولفت انتباه :
روائــــــــــــــــــــــــ الكلام ونفائسه : عنوانه التغلبي الأصيل أ. عدنان حماد ــــع
مرور أولي و جوب التحية و الاحتفاء...
أنعم بكم و أكـرم...!!
مـحبتي
اخي الرائع الاديب عوض البديوي
عقلتم رجاء وليست امر وكل واحد حر
ثم انه اسعدتني بحضورك االرائع
محبتي الكبيرة






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:20 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر أبو سويلم الحرزني مشاهدة المشاركة


وأبو سويلم قد تحسّس رأسه
وأتى يبارك لفتة العدنان



والسلام على التغلبي
والله وكما أرى ويرى غيري ان الاخ والصديق والشاعر الكبير ابو سويلم محصن الراس قلاعه منيعة
وحرفه بليغ عميق
سعدت بحضورك الراقي
تحياتي ومحبتي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:22 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافت ابو زنيمة مشاهدة المشاركة
أستاذي الجميل الانيق
دمت مبدعاً جميل
محبتي ومحبتي
الصديق الحبيب رأفت
حضورك كربيع بلادنا جميل ورائع ويبهج النفس والروح
سلمت وغنمت
ولك اجمل تحياتي واحترامي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:23 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراء صعيدي مشاهدة المشاركة
و القلب ُ منها نحوها و معاني..
صح لسانك أستاذنا الراقي
و من حكمتك نتعلم
و مجد أجدادنا في الشعر نتذكر
دمت مدرسة
الزهراء صعيدي
دمت راقية الخلق مبدعة الحرف
تحياتي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:24 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة قاسم مشاهدة المشاركة
معان جميلة وحرف بديع
بوركت أخي عدنان ودام العطاء
كل التقدير
الاخت الشاعرة خديجة القاسم
حضورك اثراء وفائدة
لك تحياتي واحترامي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:27 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد السعودي مشاهدة المشاركة
قلت وأنصفت
بوركت
وانت ترفد الذائقة بمفيد اشارات
محبتي
الاخ الرائع والعميد الجميل
حضورك فرح وطيب
لك احترامي ومودتي والتقدير






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 11:29 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثناء الغول مشاهدة المشاركة
تنقش بالحبر
على الورق
انبل العبارات
بوحك ثري
وغرضك نقي
وقلبك نابض بالنبل

تحيتي
الأديبة الرائعة ثناء الغول
سعيد بحضورك الكريم وشهادتك بحق حرفي افتخر بها
لك كل الاحترام والتقدير






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 24-02-2019, 07:35 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عبير محمد
المستشارة العامة
لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
عضو تجمع الأدب والإبداع
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية عبير محمد

افتراضي رد: لفت انتباه

ومضة انيقة
فيها الحكمة والنصيحة والإرشاد
سامية البوح والمضمون.
سعدت كثيرا بمصافحتها
بوركت والمداد شاعرنا القدير العدنان
وكل الود والورد








"سأظل أنا كما أُريد أن أكون ! نصف وزني كبرياء والنصف الآخر قصة لا يفهمها أحد ..."

  رد مع اقتباس
/
قديم 26-02-2019, 01:25 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير محمد مشاهدة المشاركة
ومضة انيقة
فيها الحكمة والنصيحة والإرشاد
سامية البوح والمضمون.
سعدت كثيرا بمصافحتها
بوركت والمداد شاعرنا القدير العدنان
وكل الود والورد
الاخت عبير محمد
حضورك اضفى على الومضة عباءة الالق
شكرا لك وتحياتي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 26-02-2019, 03:50 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
حكمت البيداري
مجلس الادارة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
العراق

الصورة الرمزية حكمت البيداري

افتراضي رد: لفت انتباه

سلم العدنان لجميل البيان
بومضة انتباه كرماً وإحسان
لمن فاته الدرس أو النسيان
للشعر قوافي وبحورٍ وأوزان

رفيقنا العزيز عدنان حماد
شرفني وأسعدني الحضور
وفقك ورعاك الله







احسنوا تأديب الضمير ..
إن عجزة موازين وقوانين الأرض وشرائع السماء من تحقيق العدالة
ليكن الضمير لديكم الحاكم العادل مابين الخير والشر ..
  رد مع اقتباس
/
قديم 27-02-2019, 11:05 AM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
وليد حسين الشرفي
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمية للعطاء
اليمن

الصورة الرمزية وليد حسين الشرفي

افتراضي رد: لفت انتباه

يفخر بك الشعر أستاذنا






أنثاي دومًا من حروف
و حبيبتي دومًا قصيدة
  رد مع اقتباس
/
قديم 01-03-2019, 11:36 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
خشان خشان
عضو أكاديميّة الفينيق

الصورة الرمزية خشان خشان

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان حماد مشاهدة المشاركة
إن البيان وقد يكون بياني
متهالك الأركان والبنيان
هلّا عقلتم لحظة وتبعتم
نهج الألى وبلاغة (الجرجاني)
مليون شكرا للخليل وقد أتى
علم العروض وأجمل الالحان
الوزن يا رب القصيدة قشرها
والقلب منها نحوها ومعان
سلمت يمينك حارسَ البنيانِ
لتصدّ عنه غوائل العدوان
*
قالوا بشعر النثر أي تخبّطٍ
وإشاعةٍ للسخف والبهتان
*
والقصد تحطيم الثوابت كلها
بدءً بما للعُرْبِ من ديوانِ
*
شرف الكلامِ بنثرة وبشعره
ليسا بصنفٍ بل هما صنفانِ
*
الإنس غير الجنّ إلا إن يكنْ
مسٌّ بإنسانٍ من الشيطانِ






  رد مع اقتباس
/
قديم 02-03-2019, 01:00 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكمت البيداري مشاهدة المشاركة
سلم العدنان لجميل البيان
بومضة انتباه كرماً وإحسان
لمن فاته الدرس أو النسيان
للشعر قوافي وبحورٍ وأوزان

رفيقنا العزيز عدنان حماد
شرفني وأسعدني الحضور
وفقك ورعاك الله
رفيقي
شرفت وانرت وحضرت فاثريت
لك محبتي وتحياتي رفيقي حكمت البيادري
ليباركك الرب
تحياتي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 02-03-2019, 01:01 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد حسين الشرفي مشاهدة المشاركة
يفخر بك الشعر أستاذنا
تلميذكم اخي الشاعر وليد حسين الشرفي
حضرت فابهجت
لك محبتي واحترامي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 02-03-2019, 01:02 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عدنان حماد
المدير التنفيذي
لأكاديمية الفينيق للادب العربي
سفير تجمع الأدب والإبداع في دولة فلسطين
حائز على الاستحقاق الفينيقي ـ د1
عضو تجمع أدباء الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للإبداع والعطاء
عضو تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية عدنان حماد

افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشان خشان مشاهدة المشاركة
سلمت يمينك حارسَ البنيانِ
لتصدّ عنه غوائل العدوان
*
قالوا بشعر النثر أي تخبّطٍ
وإشاعةٍ للسخف والبهتان
*
والقصد تحطيم الثوابت كلها
بدءً بما للعُرْبِ من ديوانِ
*
شرف الكلامِ بنثرة وبشعره
ليسا بصنفٍ بل هما صنفانِ
*
الإنس غير الجنّ إلا إن يكنْ
مسٌّ بإنسانٍ من الشيطانِ
العالم المعلم الاخ خشان خشان
شلال شعر انت وقد حضرت فزدتني بهجة وسعادة
لك شكري ومحبتي






ع العدالة والعفاف عُلوُّ همة
ع العناد عرين من عرف الاله ووحده

[/poem]
  رد مع اقتباس
/
قديم 28-03-2019, 01:41 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو تجمع الأدب والإبداع
مستشار مجلس الادارة لشؤون السرد
عضو التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: لفت انتباه

عميق ودائما تأتي بالحكمة وبلاغتها
كنت كما أنت أخي عدنان
محبتي التي تعلم
وأتمناك الأن بأفضل حال







حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
قديم 14-04-2019, 11:05 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
ثناء حاج صالح
فريق العمل
افتراضي رد: لفت انتباه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان حماد مشاهدة المشاركة
إن البيان وقد يكون بياني
متهالك الأركان والبنيان
هلّا عقلتم لحظة وتبعتم
نهج الألى وبلاغة (الجرجاني)
مليون شكرا للخليل وقد أتى
علم العروض وأجمل الالحان
الوزن يا رب القصيدة قشرها
والقلب منها نحوها ومعان
الله!
أبصم بالعشرة ( كما يقول المثل الشعبي ) ، وأوقِِّع بالموافقة على كل بيت من هذا البيان الساحر !
أربعة أبيات يحق لها أن تُثقَّل بالذهب ، وليس مجرد لفت الانتباه.
جميلة جداً !
يرافقكم الإبداع حيثما ذهبتم
تحيتي الأخوية وخالص الود






  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط