لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: هجرة إلى النور (آخر رد :نوال البردويل)       :: بوح نجمة (آخر رد :نوال البردويل)       :: عذرا عميدنا الموقر و معذرة (آخر رد :محمد داود العونه)       :: مُتيمة (آخر رد :إكرام النوافلة)       :: سبيلي و سلسبيلي (آخر رد :إكرام النوافلة)       :: ضيعت بوصلتي ! (آخر رد :محمد برهومي)       :: سأظل أنثر بالقريض روائعي (آخر رد :محمد برهومي)       :: في ذاكرة الوطن .. (آخر رد :محمد داود العونه)       :: *أوزونٌ في قلبي* (آخر رد :زياد السعودي)       :: نهرُ من قطرات و أحلام (آخر رد :أحلام المصري)       :: عبق الأمل (آخر رد :خلود حسن)       :: إمرأة الطفولة و النار (آخر رد :خلود حسن)       :: موناليزا ،،، / زياد السعودي (آخر رد :خلود حسن)       :: مريم/أشرف أمين (آخر رد :عدنان حماد)       :: نهاية رحلة : (آخر رد :خلود حسن)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⚜ ▆ ⚜ فينيقكم بكم أكبـر ⚜ ▆ ⚜ ▂ > ۵ وَمْضَــــــةٌ حِكـــائِيّةٌ ۵

۵ وَمْضَــــــةٌ حِكـــائِيّةٌ ۵ حين يتخلخل ذهنك ..ويدهشك مسك الختام .. فاستمتع بآفاق التأويل المفتوحة لومضة حكائيّة (الحمصي)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2020, 10:18 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي مات الملك .. عاش الملك

مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد






  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 11:11 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
خديجة قاسم
(إكليل الغار)
فريق العمل
عضو تجمع الأدب والإبداع
عضو تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
تحمل لقب عنقاء العام 2020
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الأردن

الصورة الرمزية خديجة قاسم

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

شرّ البلية ما يضحك
وكم رأينا أمثاله في بلادنا الكرتونية

ومضة جميلة
كل التقدير أ.فوزي






لا السلم نرضى لا الهوان سبيلنا .. برصاصنا وعدَ السماء سنصنع




  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 02:42 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فاطمة الزهراء العلوي
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو لجان تحكيم مسابقات الأكاديمية
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
المغرب
افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد
تصفيق حار
قوية
من بين أجمل ما قرأت هذه الصبيحة
مهندسة باحترافية رائعة
والقفلة شهية رطبة وطرية بتحقيق الدهشة
تقديري الدكتور فوزي






زهرة الفينيق الزهراء
  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 06:27 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابراهيم شحدة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل وسام الأكاديمية للعطاء
الأردن
افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد
بتغيير النهج لا الاشخاص ، تتغير المخرجات
اجتماعية كانت ام سياسية اقتصادية
نص ثمين اخي فوزي
بهنيك عليه






سابقى ابتدع ما حييت ، .. وان لزم الأمر ؛، ساقتل معلمي في ساحة المعنى والجمال .
  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 06:32 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
جمال عمران
فريق العمل
زعيم الغلابة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية جمال عمران

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

مرحبا 🌹د/فوزى
حتى وهى هكذا ومضة حكائية متقنة، تمنيت لو كانت فى الساخر.
ساخرة حد الوجع.
مودتي








المال يستر رذيلة الأغنياء، والفقر يغطي فضيلة الفقراء
  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 08:07 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
رافت ابو زنيمة
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديمية للعطاء والإبداع
فائز بالمركز الثالث
مسابقة الخاطرة 2020
الأردن

الصورة الرمزية رافت ابو زنيمة

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

والله ثم والله لا أدري ماذا أقول...
لا حول وإلا قوة إلا بالله
صديقي العزيز الرائع
أستاذي فوزي
دمت وهذا الابداع الأنيق
دم جميلاً مبدعاً كما أنت دائماً
محبتي وتقديري






كــــــــــــــــــــــان،،،!!
  رد مع اقتباس
/
قديم 20-08-2020, 09:13 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
نوال البردويل
فريق العمل
عضو تجمع أدب الرسالة
فائزة بالمركز الثالث
مسابقة القصة القصيرة2018
عنقاء العام 2016
تحمل وسام الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
فلسطين

الصورة الرمزية نوال البردويل

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

نوال البردويل متواجد حالياً


افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد
عاطفتنا القوية أحيانا تجعلنا أغبياء
لا نهتم إلا لظواهر الأمور ونهمل بواطنها
قوية في مضمونها
تحياتي د. فوزي






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-08-2020, 12:42 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عبدالرحيم التدلاوي
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
يحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
المغرب
إحصائية العضو







آخر مواضيعي

0 تواز
0 ومضة
0 دون معنى
0 بيغ بانغ
0 مسخرة
0 بطولة معطوبة

عبدالرحيم التدلاوي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

حلقة جهنمية لا تني تتكرر.
تحياتي






  رد مع اقتباس
/
قديم 21-08-2020, 12:58 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أحلام المصري
عضو أكاديمية الفينيق
"شَجَرَةُ الدُّرْ"
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل صولجان الومضة الحكائية 2013
تحمل أوسمة الاكاديمية للابداع والعطاء
مصر

الصورة الرمزية أحلام المصري

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد
نحن لا نتعلم من الدروس
و نكرر نفس الأخطاء

القدير د./ بيترو
ومضة حكت الكثير من التاريخ السياسي للشعوب التي تغلب عاطفتها السريعة

تقديري






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 01:31 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
زياد السعودي
عميد أكاديمية الفينيق للأدب العربي
مدير عام دار العنقاء للنشر والتوزيع
رئيس التجمع العربي للأدب والإبداع
عضو اتحاد الكتاب العرب
عضو رابطة الكتاب الاردنيين
عضو الهيئة التاسيسية للمنظمة العربية للاعلام الثقافي الالكتروني
الاردن

الصورة الرمزية زياد السعودي

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

سلام الله
وتحية ترقى لبياض أرواحكم
نرى فيما يراه الحريص على جدوى العلاقة التشاركية
ان نرشح لكم هذا المنجز :

http://www.fonxe.net/vb/showthread.php?t=75760

تعقيبكم اثراء

كل الود






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 07:19 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الزهراء صعيدي
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
سوريا

الصورة الرمزية الزهراء صعيدي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي

الزهراء صعيدي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

مشهد رائع لخذلان الواقع ولاواقعية العقول
أبدعت






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 10:20 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
إيمان سالم
عضو أكاديميّة الفينيق
تحمل أوسمة الاكاديمية للإبداع والعطاء
تونس

الصورة الرمزية إيمان سالم

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

إيمان سالم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد

ههههه
لن يتجرأ على فعلها أحد ممن يحكموننا, رغم أنها ناجعة و مضمونة
كأني هنا بك مبدعنا الفاضل قد حددت أصل و منبت الداء ..
الغضب/ الانفعالات العاطفية لن توصل هذه الشعوب لأي نتيجة ملموسة
أو تغيير عميق ..

أبدعت حقا أستاذي الكريم فوزي بيترو
اختصار موفق و مفارقة في العمق ..

تحياتي لك و كل الاحترام
دمت بخير و صحة و سلام






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:05 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجة قاسم مشاهدة المشاركة
شرّ البلية ما يضحك
وكم رأينا أمثاله في بلادنا الكرتونية

ومضة جميلة
كل التقدير أ.فوزي
فعلا هي تنطبق على المثل القائل :
فين ودنك يا جحا ؟!
تحياتي أختنا خديجة قاسم
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:07 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهراء العلوي مشاهدة المشاركة
تصفيق حار
قوية
من بين أجمل ما قرأت هذه الصبيحة
مهندسة باحترافية رائعة
والقفلة شهية رطبة وطرية بتحقيق الدهشة
تقديري الدكتور فوزي
مساء سعيد أختنا فاطمة الزهراء العلوي
قفلة النص كانت تلعب بقلمي قبل أن أبدأ السرد
وجاء العنوان في النهاية
تحياتي وشكرا للمرور والتعليق
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:09 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم شحدة مشاهدة المشاركة
بتغيير النهج لا الاشخاص ، تتغير المخرجات
اجتماعية كانت ام سياسية اقتصادية
نص ثمين اخي فوزي
بهنيك عليه
النهج ؟
ومن هو الذي جاب سيرة النهج يا أخي إبراهيم ؟
من فضلك لا توديني في داهية وأزور بيت خالتي بالغصب .
مرورك أسعدني والتعليق
تحياتي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:10 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمران مشاهدة المشاركة
مرحبا 🌹د/فوزى
حتى وهى هكذا ومضة حكائية متقنة، تمنيت لو كانت فى الساخر.
ساخرة حد الوجع.
مودتي
لو دقّقت النظر في نصوصي ستجدني ساخرا ابن ساخر
ومن عشاق السعدني الواد الشقي .
تحياتي أخي جمال
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:11 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافت ابو زنيمة مشاهدة المشاركة
والله ثم والله لا أدري ماذا أقول...
لا حول وإلا قوة إلا بالله
صديقي العزيز الرائع
أستاذي فوزي
دمت وهذا الابداع الأنيق
دم جميلاً مبدعاً كما أنت دائماً
محبتي وتقديري
من غير حلفان يا رأفت
أنت من أجمل الأصدقاء في فضائنا الرحب .
تحياتي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:15 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال البردويل مشاهدة المشاركة
عاطفتنا القوية أحيانا تجعلنا أغبياء
لا نهتم إلا لظواهر الأمور ونهمل بواطنها
قوية في مضمونها
تحياتي د. فوزي
فعلا يا أخت نوال معك حق
لو اهتم الناس ببواطن الأمور لما وقعوا في فخ تكرار الظواهر
الغباء وصف " طري " . هل هناك وصف آخر يليق بهم حقا ؟! .
تحياتي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:16 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم التدلاوي مشاهدة المشاركة
حلقة جهنمية لا تني تتكرر.
تحياتي
نعم هي حلقة تتكرر
لا تؤاخذني هم مثل الثور الذي يجر الساقية
تحياتي أخي عبد الرحيم التدلاوي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:19 PM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام المصري مشاهدة المشاركة
نحن لا نتعلم من الدروس
و نكرر نفس الأخطاء

القدير د./ بيترو
ومضة حكت الكثير من التاريخ السياسي للشعوب التي تغلب عاطفتها السريعة

تقديري
اللي اتلسع من الشوربه ينفخ في الزبادي.
والملدوغ من الحيه يخاف من الحبل
كثيرة هي الأمثال عن تعلّم الدروس
يبدو أن تروس العقل " لهذه الشعوب " قد علاها الصدأ .
تحياتي أختنا أحلام
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:49 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراء صعيدي مشاهدة المشاركة
مشهد رائع لخذلان الواقع ولاواقعية العقول
أبدعت
مع الأسف لقد تكرر هذا المشهد والجميع قد بصموا بالعشرة
على الحاكم الجديد .
تحياتي أختنا الزهراء صعيدي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:50 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان سالم مشاهدة المشاركة

ههههه
لن يتجرأ على فعلها أحد ممن يحكموننا, رغم أنها ناجعة و مضمونة
كأني هنا بك مبدعنا الفاضل قد حددت أصل و منبت الداء ..
الغضب/ الانفعالات العاطفية لن توصل هذه الشعوب لأي نتيجة ملموسة
أو تغيير عميق ..

أبدعت حقا أستاذي الكريم فوزي بيترو
اختصار موفق و مفارقة في العمق ..

تحياتي لك و كل الاحترام
دمت بخير و صحة و سلام
لا يا أخت إيمان لقد فعلوها وفي أكثر من موقع
التخفي لعبتهم
ونحن من شدة " غباءنا " نصدقهم .
تحياتي لك وشكرا للمرور والتعليق
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 22-08-2020, 11:50 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
لبنى علي
عضوة أكاديميّة الفينيق
عضوة تجمع أدباء الرسالة
تحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
تحمل ميداليات التميز
تحمل درع الفينيق 2013
فلسطين
إحصائية العضو








آخر مواضيعي

لبنى علي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

كم هي ناطقة ٌ ناطقة ناطقة ..
مساؤكَ أيها النبيل فوزي من الأناقة إليها أزاهير شفافيّة ..








وبِعِطْرِ الوَرْدْ .. تعطَّرَتْ أوتاري

ونَضَحَتْ بالشَّهْدْ .. والنَّسيمُ ساري

لبنى
  رد مع اقتباس
/
قديم 28-08-2020, 01:29 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
فوزي بيترو
عضو أكاديميّة الفينيق
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
الأردن

الصورة الرمزية فوزي بيترو

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنى علي مشاهدة المشاركة
كم هي ناطقة ٌ ناطقة ناطقة ..
مساؤكَ أيها النبيل فوزي من الأناقة إليها أزاهير شفافيّة ..
معك حق يا أختنا لبنى علي
فعلا ولولا الحياء لصرخت معهم مات الملك عاش الملك
والمثل بيقول :
اللي يتجوز أمي أقولله يا عمي
تحياتي
فوزي بيترو






  رد مع اقتباس
/
قديم 29-08-2020, 11:33 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
خالد يوسف أبو طماعه
عضو المجلس الاستشاري
المستشار الفني للسرد
عضو تجمع الأدب والإبداع
عضو تجمع أدب الرسالة
يحمل أوسمة الأكاديمية للابداع والعطاء
عضو لجنة تحكيم مسابقات الأكاديمية
الاردن

الصورة الرمزية خالد يوسف أبو طماعه

افتراضي رد: مات الملك .. عاش الملك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي بيترو مشاهدة المشاركة
مات الملك .. عاش الملك

قرّر أن يتخفّى
ينزل الشارع يراقب الناس ويتفقد أحوالهم
اندسَّ بين جماهيرغاضبة تطالب برحيله
كان حماسه لافتا
حملوه فوق أكتافهم
وانتخبوه رئيسا جديدا للبلاد
فعلا شر البلية ما يضحك
أعجبتني هذه فكتبتها هنا
ولعلها تكون واقعا مرا لنفس النص

كلب التـابلو حيـوان كبـاقي الحيوانات يملك طاقة نفــاثة في تحريك الاذنين وهـز الـرأس دون توقف فـتظنه يتوعد بـالانقضاض على الســائق أو الــراكب بجانبه في المقعد الامامي لكن سرعان مـا تـنكشف زيف تـلك الظنون لـندرك
بانها إشارات الرضا والتزلف والانبطاح

كل التقدير






حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط