اسئلة يجب ان تطرح بحدة - ۩ أكاديمية الفينيق ۩



لِنَعْكِسَ بّياضَنا


« تَحْــليقٌ حَيٌّ وَمُثـــابِر »
         :: لا تخجلوا.. (آخر رد :عبد الغني ماضي)       :: قلب الحمامة قلبي (آخر رد :عبد الغني ماضي)       :: خيوط المستحيل (آخر رد :عبدالماجد موسى)       :: أنفاس لا تسمح باللمس (آخر رد :عبدالماجد موسى)       :: ،، يومياتُ امرأة مجنونة! // أحلام المصري ،، (آخر رد :دوريس سمعان)       :: تراتيل عاشـقة .. على رصيف الهذيان (آخر رد :دوريس سمعان)       :: استرخاء (آخر رد :عبدالرحيم التدلاوي)       :: وجبة عزاء (آخر رد :عبدالرحيم التدلاوي)       :: أصوات تنادي العدالة (آخر رد :عبدالرحيم التدلاوي)       :: ميت في قلبي ...... (آخر رد :حسين محسن الياس)       :: رثاء لأخي في ذكرى وفاته .. (آخر رد :آذار العماني)       :: كل العصافير قد رزئت ... (آخر رد :حسين محسن الياس)       :: كثير من الريش / قليل من الحبر .. (آخر رد :راحيل الأيسر)       :: ياغزة .. (آخر رد :راحيل الأيسر)       :: روح الروح … (آخر رد :آذار العماني)      


العودة   ۩ أكاديمية الفينيق ۩ > ▂ ⟰ ▆ ⟰ الديــــــوان ⟰ ▆ ⟰ ▂ > ⊱ قال المقال ⊰

⊱ قال المقال ⊰ لاغراض تنظيمية يعتمد النشر من عدمه بعد اطلاع الادارة على المادة ... فعذرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2023, 01:31 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هادي زاهر
عضو أكاديميّة الفينيق
يحمل أوسمة الأكاديميّة للابداع والعطاء
فلسطين

الصورة الرمزية هادي زاهر

افتراضي اسئلة يجب ان تطرح بحدة

اسئلة يجب ان تطرح بحدة

لماذا يقتلون الأولاد؟
هل يجب ان نبقى صامتين إزاء الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي؟
لماذا لا يتم ملاحقة الصهاينة الذين يكتبون شعارات نازية مثل الموت للعرب، والعربي الجيد هو العربي الميت إلخ..... في حين تم اعتقال الفنانة دلال أبو امنة لمجرد كتابتها لعبارة "ما الغالب إلا الله".
صرح الوزير السابق وعضو لجنة الداخلية والامن ونائب رئيس الكنيست عضو الكنيست الليكودي نسيم فاطوري بالأمس 2023 – 10 – 4 بان الطفل الفلسطيني اليوم هو حماس الغد.
هكذا ينظرون إلى أطفال فلسطين لذلك يتم هدم المساجد والكنائس والمشافي والمدارس، وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية على رؤوس البشر أيا كانوا وهم بالإضافة إلى ذلك يستعملون أسلحة محرمة دوليا وسط غض الطرف من قبل الولايات المتحدة والدول الغربية عن كل ما يقترفه الاحتلال من جرائم تفوق ما يتصوره خيال
من ناحية أخرى صرح وزير التراث عمينحاي إلياهو صباح اليوم
الأحد، إن إسقاط قنبلة نووية على قطاع غزة هو "أحد السبل المطروحة" للاستخدام ضد غزة، وقد تم تعليق حضوره في اجتماعات الحكومة، وما ينفع ذلك في ظل ممارسة ما قاله هذا الوزير، ولم يتوقف الامر عند هذا الحد إذا سٌجل حاخام العسكري لقاعدة تدريب لواء، ناحال عميحاي فريدمان، في محادثة مع الجنود، وهو يقول إن الجمهور يفهم أن "الأرض كلها لنا، كل الأرض، بما في ذلك غزة، وبما في ذلك لبنان وهكذا ما هو واضح تماما بان شرائح واسعة من المجتمع الإسرائيلي تعاني من ازمة إخلافيه لا مثيل لها، من هنا ندعو أهلنا للخروج عن صمتهم والتصدي لموبقات الاحتلال في كل مكان. [/size]






" أعتبر نفسي مسؤولاً عما في الدنيا من مساوىء ما لم أحاربها "
  رد مع اقتباس
/
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة نصوص جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لأكاديمية الفينيق للأدب العربي
يرجى الإشارة إلى الأكاديمية في حالة النقل
الآراء المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الإدارة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط